تطبيقات الأندرويد

واتس آب يدعم الساعات العاملة بنظام الأندرويد وير

واتس آب يعد من بين أفضل وأشهر وأكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي شهرة، ها هو ذا يتطور أكثر ويغزو الساعات الذكية العاملة بنظام الأندرويد وير، واليوم نحدثكم عن هذا !

واتس آب على ساعة Lg Watch بنظام الأندرويد وير
واتس آب على ساعة Lg Watch بنظام الأندرويد وير

لقد قلنا في عديد من المرات أن نظام الأندرويد سيغزو السوق والأجهزة، ولقد تابعتم معنا ملخص مؤتمر جوجل Google I/O للمطورين، من أهم مؤتمرات جوجل منذ مدة، حيث أعلنت فيه عن العديد من الميزات، مثل نظام الأندرويد L نسخة جديدة تحوي العديد من الميزات.

أعلنت كذلك عن ميزات جوجل لمراقبة الصحة والنشاط الرياضي واللياقة البدنية، أعلنت أيضا جوجل عن تكامل نظام الأندرويد في السيارات، وأيضا أعلنت عن تلفاز الأندرويد، أو Android TV، وهي أجهزة تلفزيون أكثر ذكاء تعمل بنظام الأندرويد، دون نسيان نظام أندرويد وير للساعات أو الأجهزة القابلة للإرتداء والتي من الممكن أن تساعدكم في التحكم في منزلك.

وكما قلنا بخصوص الساعات فإن الأندرويد وير يعد نظاما متطورا في هذا المجال، ولا يزال قيد التطوير، وسنرى الكثير من مزاياه، خاصة مع دعم البرامج الكثيرة له، وها هو واتس آب يلحق بالركب ويصل إلى دعم الأندرويد وير.

ونقصد بدعم واتس آب للأندرويد وير، هو إمكانية استخدام الساعات العاملة بنظام الأندرويد وير في الرد على رسائل ومحادثات واتس آب، مثل عرض المحتوى على الساعات الذكية، بحيث إن كنت تملك ساعة تعمل بنظام الأندرويد وير، ستتمكن من الاطلاع على رسائلك الواردة إلى واتس آب مباشرة من ساعتك وليس من الهاتف، وستظهر الرسالة بشكل كامل إضافة إلى إسم المرسل، أما عن طريقة الرد فستكون عن طريق الأوامر الصوتية، بحيث يحول التطبيق الصوت إلى نص مكتوب يمكن إرساله أو رسالة صوتية مباشرة !

التطبيق لا يزال في النسخة التجريبية، وقد وضعته الشركة في الموقع الرسمي لمن أراد تجربته وكان يملك أي ساعة عاملة بنظام الأندرويد وير، وسيكون جاهزا بعد تصحيح الأخطاء وتطوير المزايا، ويتم طرحه رسميا في متجر جوجل بلاي.

واتس آب على ساعات الأندرويد وير
واتس آب على ساعات الأندرويد وير
الإشعار بوصول رسالة واتس آب على ساعة أندرويد وير
الإشعار بوصول رسالة واتس آب على ساعة أندرويد وير
عرض رسائل واتس آب على أندرويد وير
عرض رسائل واتس آب على أندرويد وير

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫5 تعليقات

  1. جميل جداً ، أتمنى من مُطوري أخبار التطبيقات إضافة أقسام أخرى للبرنامج و أعني ، قسم خاص بالبلاكبيري و الويندوز فون ، فهم يحملون شريحة لا بأس بها من المُستخدمين ، و أنا خاصةً معجم بأجهزة بلاكبيري و جديدها ، بجانب أجهزة أبل ، فلا يُمكنني الإستغناء عنهما.

  2. عندي ساعة gear 2 neo سامسونج تدعم جميع الاشعارات من ضمنها الواتس و bbm وغيرها من برامج الدردشة وايضا الايميلات ولاتقتصر على شيء معين بل كل الاشعارات التي اختارها حتى تطبيق الصلاة والرسائل الخ …
    يعطيكم العافية على مجهودكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق