اخبار الأندرويد

فيديو تشويقي جديد من سامسونج حول جهاز جالكسي نوت 4

تحدثنا كثيرا عن جهاز سامسونج القادم، إنه Galaxy Note 4 المميز والذي بحسب التسريبات سيكون جوهرة سامسونج لهذا العام ضمن فئة الفابلت وفي سلسلة النوت، اليوم نرى فيديو تشويقي من طرف سامسونج حيث تحدثنا وتشوقنا عن القلم S Pen !

فيديو مشوق من سامسونج حول جهاز Galaxy Note 4

رأينا في موضوع سابق فيديو تشويقي من سامسونج عن جهاز Galaxy Note 4، والذي من خلاله حرصت على توضيح قدرات الجهاز خاصة مع التحديث الجديد، والمزايا الكثيرة، أهمها الشاشة الكبيرة، دقة عرضها الرائعة، سمك الجهاز والميزات التي سيحويها، بطبيعة الحال ليس هذه فقط أهم الأمور !

من الأمور المهمة في سلسلة النوت القلم، لكن يبدو أن سامسونج تريد من خلال فيديو اليوم توضيح أن القلم هذه المرة ليس مجرد قلم للكتابة كما في الزمن الماضي، وإن كنا في هذا العصر قد انتقلنا من لوحات المفاتيح المادية، إلى لوحات المفاتيح الافتراضية، ثم لوحات المفاتيح الذكية التي تساعدنا في الكتابة، ثم انتقلنا إلى إمكانية تحويل الكلام إلى كتابة وهذا أسهل !

حسنا لن نطيل عليكم الوصف والتفصيل، إليكم هذا المقطع من سامسونج حول جهازها  Galaxy Note 4:

أما بخصوص المواصفات الرسمية التي حصرناها لكم في مواضيع سابقة، فهي كالتالي: شاشة بقياس 5.7 إنش بدقة Quad HD، بكثافة بكسلات 515 بكسل لكل إنش ، وكاميرا 16 ميجابكسل بتقنية OIS ، و فلاش LED ثنائي .

أيضاً سيتم طرح الهاتف بإصدارين أحدهما بمعالج Snapdragon 805 رباعي النواة بتردد 2.5 جيجاهيرتز ، و الآخر معالج Exynos ثماني النواة، و كلا الإصدارين سيأتيان بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت، أما السعر فهو في حدود 800 دولار أمريكي كما ذكرت التسريبات والتقديرات، أما عن موعد الإعلان عن الجهاز فسيكون يوم 9 من سبتمبر، أي خلال 20 يوم من الآن أو أقل، وسنرى التفاصيل مع التأكيدات !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫7 تعليقات

  1. انا انتظر هذا الجهاز بفارغ الصبر حيث انه يحقق كل رغباتي طبعا اذا كانت مواصفاته كما تكلمتم

  2. الفديو يتكلم عن النوت 3 ليس نوت 4 وبعدين جميع ماتم عرصه بالانترنت من مواصفات و شكل النوت 4 غير صحيح
    لان من المنطق ليس هناك شركه ليس لها حمايه حقوق كل اسبوع ينزل فديو يتكلم عن النوت 4 جميع مايعرض هو اجتهادات شخصيه لجذب الشخص فقط لكي يتابعونه وبالمنطق ليس هناك شركه تكشف عن جهازها الجديد لاي جهة معينه
    زبدت الكلام ريحوا بالكم التصميم والمواصفات راح تكون مختلفه عن ما قيل عن النوت 4

    1. اهم اصلا كاتبين يوم 3 شهر 9 سنة 2014 اخوي اول اعرف شلون يكتبون التاريخ بالانجليزي بعدين اكتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى