اخبار الأندرويد

فيديو مشوق من سامسونج حول جهاز جالكسي نوت 4

تحدثنا كثيرا عن جهاز سامسونج القادم، إنه Galaxy Note 4 المميز والذي بحسب التسريبات سيكون جوهرة سامسونج لهذا العام، اليوم نرى فيديو تشويقي من طرف سامسونج !

فيديو مشوق من سامسونج حول جهاز Galaxy Note 4
فيديو مشوق من سامسونج حول جهاز Galaxy Note 4

 نعتقد أنكم توافقوننا أن جهاز Galaxy Note 4 سيكون جوهرة سامسونج القادم، نعم فهو من بين سلسلة أجهزة سامسونج هذا العام، وقد يكون آخر جهاز رائد وذو مواصفات راقية لهذا العام، وقد تليه نسخ أخرى عادية، ولكن كونه الجوهرة الأساسية فإن سامسونج تقوم بكل ما تستطيع من أجل تشويق المستخدمين لهذا الجهاز.

خاصة عشاق سلسلة جالاكسي نوت، والذين ينتظرون الجيل الرابع منه، هاهي سامسونج توفر لكم مقطع فيديو تشويقي لجعلكم أكثر رغبة في التعرف على الجهاز أولا ثم الحصول عليه ثانيا، حيث يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو من خلال موقع سامسونج الصيني مباشرة.

أما بخصوص المواصفات الرسمية التي حصرناها لكم في مواضيع سابقة، فهي كالتالي: شاشة بقياس 5.7 إنش بدقة Quad HD، بكثافة بكسلات 515 بكسل لكل إنش ، وكاميرا 16 ميجابكسل بتقنية OIS ، و فلاش LED ثنائي .

أيضاً سيتم طرح الهاتف بإصدارين أحدهما بمعالج Snapdragon 805 رباعي النواة بتردد 2.5 جيجاهيرتز ، و الآخر معالج Exynos ثماني النواة ، و كلا الإصدارين سيأتيان بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت، أما السعر فهو في حدود 800 دولار أمريكي كما ذكرت التسريبات والتقديرات.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫10 تعليقات

  1. انا لدى جهاز نوت 2 واجهتني مشكلة في سوق قوقل بلاي كلما أريد الدخول تظهر رسالة) لقد تم ايقاف قوقل بلاي ( وكل دقيقة تظهر نفس الرسالة لقد كرهت جهازي بسبب هذا المشكل ولقد جربت كل الحلول الموجودة على النت لكن دون جدوى هل من حل وجزاكم الله خيرا

    1. احذف البرنامج ثم اعمل بارتشن ويب للجهاز وليس حذف بيانات المستخدم ..
      ثم أعد تنصيب البرنامج مع ايقاف خدمة الجي بي اس ..وخبرني اذا نجحت خطة الاستنزاف مع الجهاز ههههه

  2. ذاكرة عشوائية 4 جيجا بس شو هالمصخرة يعني ما تقدر تشغل لعبة صاب واي وتفتح تويتر والفيس بوك مع بعض وكل شوي لازم تفضي الذاكرة العشوائية ..فعلا انهم عشوائيين ..

  3. حلووو الفيديوو ¡¡ نصيحة لمحبي الجالكسي؛ لا تشترون الا بعد نزوله بالاسواق بشهرين. منها نعرف الجهاز عدل ومنها السعر نازل منه الثلث تقريبا

  4. الفديو غير صحيح هو نوت 3 ولكن معدل الهيكل الخارجي وتعرفون الصين الاجهزه اللى يسوونها تختلف مو مثل الاصلي
    الفديو لازم تضغط على شعار سامسونج ويوديك الصفحه الاولى وبعدها تحصل الفديو اضغط عليه وانتظر وراح تشوف الفديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى