اخبار الأندرويد

شركة LG تعمل على ساعة دائرية قد تكون G Watch 2

شركة LG رائدة في عدة مجالات، ومنذ صدور الأندرويد وحتى قبله تعمل على هواتف مميزة، وقد دخلت سوق الساعات الذكية من خلال ساعتها جي ووتش، ولكن ها هي ذي ستعلن عن الجيل الثاني بسرعة من هذه الساعة !

شركة LG تعمل على ساعة دائرية قد تكون G Watch 2
شركة LG تعمل على ساعة دائرية قد تكون G Watch 2

لقد تابعتم معنا ملخص مؤتمر جوجل Google I/O للمطورين، من أهم مؤتمرات جوجل منذ مدة، حيث أعلنت فيه عن العديد من الميزات، مثل نظام الأندرويد L نسخة جديدة تحوي العديد من الميزات، أعلنت كذلك عن ميزات جوجل لمراقبة الصحة والنشاط الرياضي واللياقة البدنية، أعلنت أيضا جوجل عن تكامل نظام الأندرويد في السيارات، وأيضا أعلنت عن تلفاز الأندرويد، أو Android TV، وهي أجهزة تلفزيون أكثر ذكاء تعمل بنظام الأندرويد، دون نسيان نظام أندرويد وير للساعات أو الأجهزة القابلة للإرتداء والتي من الممكن أن تساعدكم في التحكم في منزلك.

ومن المؤكد أن جميع الأخبار الآن مركزة على الساعات، نعم، فمنذ أن أعلنت جوجل عن نظام أندرويد وير والشركات تتسابق لتغنم بحصتها من هذا الكنز، بحيث تقوم بتصنيع ساعات تعمل بهذا النظام مفتوح المصدر، مما يتيح لها أرباح كبيرة من خلال تصنيع ساعات مميزة.

وكما لا يخفى عليكم فإن LG قامت بإطلاق ساعة G Watch الذكية، وقد نشرنا لكم العديد من المقالات والمواضيع حولها، وها هي الأخبار الجديد والتقارير تشير إلى أن الشركة تنوي إطلاق الجيل الثاني منها أو نسخة أخرى ولكن بشكل دائري، فالتصميم السابق لساعتها كان مربعا، مما قد لا يروق للكثيرين !

يبدو أن الشركة تعرفت على ساعات المنافسين وأهمها ساعة موتورولا Moto 360، وكذا ساعة ون بليس وهي Onewatch، بالتالي قررت إطلاق نسخة أخرى من ساعتها تكون أكثر جمالا من حيث التصميم، والتصميم الدائري هو الأفضل والأروع، وهذا مقطع فيديو تشويقي من الشركة:

من المفترض ان تعلن إل-جي عن ساعتها الدائرية خلال مؤتمر IFA المزمع انعقاده خلال بداية الشهر القادم، أي بعد أسبوع من الآن، حيث سنرى الكثير من المنتجات الجديدة !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى