اخبار الأندرويد

ساعة OneWatch الذكية من شركة OnePlus قادمة قريبا !

منذ أن أعلنت جوجل عن نظام أندرويد وير للأجهزة القابلة للإرتداء، والشركات المصنعة للاجهزة التقنية تتسابق من أجل تصنيع العديد من الساعات، ها هي ذي شركة OnePlus تدخل هذا السباق !

ساعة OneWatch من شركة OnePlus
ساعة OneWatch من شركة OnePlus

لقد تابعتم معنا ملخص مؤتمر جوجل Google I/O للمطورين، من أهم مؤتمرات جوجل منذ مدة، حيث أعلنت فيه عن العديد من الميزات، مثل نظام الأندرويد L نسخة جديدة تحوي العديد من الميزات، أعلنت كذلك عن ميزات جوجل لمراقبة الصحة والنشاط الرياضي واللياقة البدنية، أعلنت أيضا جوجل عن تكامل نظام الأندرويد في السيارات، وأيضا أعلنت عن تلفاز الأندرويد، أو Android TV، وهي أجهزة تلفزيون أكثر ذكاء تعمل بنظام الأندرويد، دون نسيان نظام أندرويد وير للساعات أو الأجهزة القابلة للإرتداء والتي من الممكن أن تساعدكم في التحكم في منزلك.

ومن المؤكد أن جميع الأخبار الآن مركزة على الساعات، نعم، فمنذ أن أعلنت جوجل عن نظام أندرويد وير والشركات تتسابق لتغنم بحصتها من هذا الكنز، بحيث تقوم بتصنيع ساعات تعمل بهذا النظام مفتوح المصدر، مما يتيح لها أرباح كبيرة من خلال تصنيع ساعات مميزة.

هذا ما فكرت فيه الشركة الفتية والناجحة OnePlus، بحيث أن الساعة التي ترونها فوق بحسب التسريبات تشير إلى الشركة تنوي بالفعل الدخول إلى عام الساعات، نعم بعد نجاح مبيعات هاتفها الشهير، ها هي ذي تعلم على ساعة OneWatch.

الشركة معروف عنها دوما عملها على أجهزة ذات مواصفات عالية وبتصميم مميز وكل هذا بسعر رخيص تنافس به كل الشركات الأخرى، وبحسب ما ترون فوق، فمن المؤكد أن هذا شكل ساعة تقليدي، لكن مميز جدا ورائع، ولو نجحت الشركة في تحقيقه فهذا يعني أنها قد نجحت حقا في عملها.

السؤال الآن: ما هي مواصفات الساعة التقنية؟ للأسف لا يوجد أي أخبار حول مواصفات الساعة، سوى أن الشاشة ستكون من نوع OLED، وبحسب ما سترون في الصورة في الأسفل، فإن الساعة ستحمل بطارية مرنة في السوار الخاص بها والمصنوع من الجلد، ولعل هذه فكرة جد ذكية ورائعة.

مخطط ساعة OneWatch الذكية
مخطط ساعة OneWatch الذكية

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق