اخبار الأندرويد

تحديث جهاز سامسونج Galaxy S4 zoom بأندرويد كيت كات

تواصل سامسونج بشكل سريع توفير تحديث كيت كات لأجهزتها، حان دور الجهاز الهجين ما بين الكاميرا والهاتف، إنه جهاز Galaxy S4 zoom حيث حصل على أندرويد كيت كات.

تحديث جهاز سامسونج Galaxy S4 zoom بأندرويد كيت كات
تحديث جهاز سامسونج Galaxy S4 zoom بأندرويد كيت كات

هل تذكرون موضوعنا حول قيام سامسونج بالتحضير لإطلاق تحديث أندرويد كيت كات 4.4 لخمس من أجهزتها؟ لكن لم يكن ضمن القائمة جهاز Galaxy S4 zoom، حيث ورد في قائمة سابقة عرضناها عليكم في موضوع سابق.

حيث حصل جهاز Galaxy S4 zoom الذي أعلنت عنه سامسونج خلال عام 2013، وهي أول محاولة لدمج جهاز هاتف مع كاميرا، حيث وفرت سامسونج كاميرا عالية الدقة، وهو ما قامت به على نفس النمط مع جهاز جالاكسي S5 زووم، حيث كان يحمل جهاز Galaxy S4 zoom حين أطلقته سامسونج أول مرة إصدار أندرويد جيلي بين 4.2.2.

وها هي ذي سامسونج توفر تحديث كيت كات بالإصدار 4.4.2 لجهاز Galaxy S4 zoom، حيث سيحمل التحديث جميع ميزات أندرويد كيت كات 4.4.2، وأهمها زيادة استقرار النظام وهو ما يتميز به نظام الأندرويد كيت كات، مع تحديث شريط الحالة وجعله باللون الأبيض، ودعم الطباعة اللاسلكية، مع تحديث بعض الأدوات المدمجة، مع تحسين تطبيق الكاميرا وإضافة اختصار للكاميرا في شاشة القفل.

يمكنكم التحديث الهوائي أو OTA من خلال الدخول إلى إعدادات الجهاز ثم حول الهاتف، ثم تحديث البرامج ثم تحديثات النظام، والقيام بالتحديث، فقط لا تنسوا القيام بعمل نسخة احتياطية من ملفاتكم قبل القيام بالتحديث.

القائمة التالية تعرض باقي أجهزة سامسونج والتي من المفترض ان تحصل على تحديث كيت كات خلال هذا الشهر، حيث كما يظهر تم الانتهاء من تجريب النظام والتأكد من ثباته واستقراره على الأجهزة المذكورة في القائمة.

خمس أجهزة سامسونج ستحصل على تحديث كيت كات هذا الشهر
خمس أجهزة سامسونج ستحصل على تحديث كيت كات هذا الشهر

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫10 تعليقات

  1. لمادة لم يتم تنزيل اصدار الجديد حتى الان قربت 3سنوات ولا ميزه جديده لسامسونج s4zoom ارجو دعم هده الجهاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى