اخبار الأندرويد

خمس أجهزة سامسونج ستحصل على تحديث كيت كات هذا الشهر

نوافيكم دوما بجديد تحديثات أندرويد كيت كات الذي يرغب الجميع بالحصول عليه، ولكن للأسف قليل من سيحصل على هذا الرجاء، ولكن اليوم ننشر لكم قائمة الأجهزة الخاصة بسامسونج التي ستحصل على تحديث كيت كات.

خمس أجهزة سامسونج ستحصل على تحديث كيت كات هذا الشهر
خمس أجهزة سامسونج ستحصل على تحديث كيت كات هذا الشهر

كما يظهر في الصورة المرفقة أعلاه، فإن هناك قائمة معدة مع التاريخ كما يظهر، تحوي الهواتف ورقم الموديل الخاص بالجهاز، مع الحالة وكذلك موعد الإصدار المرتقب، القائمة تحوي جميع الهواتف التي ستحصل على تحديث كيت كات، وقد أخبرناكم عن بعضها من قبل وتابعنا حالة أخبار تحديث كيت كات الخاص بها.

كما يظهر أيضا فإن هذه الصورة أو الوثيقة قديمة، ولكن ليس كثيرا، وأولها جهاز جالاكسي نوت 2 الذي حصل بالفعل على تحديث كيت كات، وغيره من الأجهزة حصلت على تحديث كيت كات، وهي أجهزة منتشرة بالفعل وإن كنت تملك أحد هذه الأجهزة فعليك مراقبة التحديثات من خلال الدخول إلى الإعدادات، ثم حول الهاتف، ثم تحديث البرنامج ثم تحديث النظام.

أما أنتم يا أصحاب جهاز جالاكسي S3، الجهاز الرائد في وقته، فلابد وأنكم متذمرون وفي نفس الوقت ساخطون لأن سامسونج قررت إلغاء القيام بتوفير تحديث كيت كات لهذا الجهاز، نعم معكم حق، حيث أن سامسونج أو فريق تطوير نظام الأندرويد التابع لسامسونج يعاني مشاكلا مع هذا الجهاز، بحيث يعاني الجهاز من وجود مشاكل جمة مع هذا التحديث.

كان من المفروض على سامسونج الحرص على توفير تحديث كيت كات لجهاز جالاكسي S3 المنتشر بشكل كبير حول العالم، خاصة وأنها تعاني ضغوطات من طرف جوجل، باعتبار ضرورة توفير هذا التحديث لجميع الأجهزة التي كانت متوفرة زمن إطلاق تحديث كيت كات، زيادة على قابلية كيت كات للتوافق مع الأجهزة ذات الذاكرة العشوائية أو الرام 512 فما فوق، لكن في الأخير كما يظهر في الصورة أعلاه، فلن يحصل جهاز جالاكسي S3 على أندرويد كيت كات :(

أما باقي الأجهزة الموضحة في الصورة، فقد تم الانتهاء من تجريب إصدار أندرويد كيت كات عليها، وسيتم إرسال التحديث إليها تباعا خلال هذا الشهر، أي شهر يوليو، وبالتالي لم يبق الكثير حتى يتمتع أصحاب هذه الأجهزة بأفضل نظام أندرويد.

من جهتنا نحن نتابع حالة تحديثات الأجهزة، فتابعونا لمعرفة أي أخبار بخصوصها، وسنوافيكم بأي جديد يخصها أولا بأول، وأنتم يا من تملكون جهازا ضمن القائمة المذكورة أعلاه، عليكم الانتظار إن لم يتم إصدار التحديث لكن، وإن كان تم إصداره بالفعل، يمكنكم التحديث الهوائي أو OTA من خلال الدخول إلى إعدادات الجهاز ثم حول الهاتف، ثم تحديث البرامج ثم تحديثات النظام، والقيام بالتحديث، فقط لا تنسوا القيام بعمل نسخة احتياطية من ملفاتكم قبل القيام بالتحديث.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫13 تعليقات

  1. كنت أنتظرتحديث كت كات لسامسونجS3 لكن مع الأسف .فأرجو تزويدنا بكل ماهوجديد مع الشكر

  2. متى ينزل تحديث كيت كات النسخه النهائيه لجالكسي نوت 3 الجيل الرابع في السعوديه ؟ وهل سيكون التحديث هوائي أو عن طريق الكيز ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى