اخبار الأندرويد

جهاز Galaxy Grand 2 يحصل على أندرويد كيت كات 4.4

رغم أن سامسونج هي الأسرع من بين الشركات في توفير تحديثات الأندرويد إلا أنه يجب عليها بذل المزيد، وها هي ذي توفر تحديث كيت كات إصدار 4.4.4 لجهاز Galaxy Grand 2

جهاز Galaxy Grand 2 يحصل على كيت كات 4.4
جهاز Galaxy Grand 2 يحصل على كيت كات 4.4

هل تذكرون موضوعنا حول قيام سامسونج بالتحضير لإطلاق تحديث أندرويد كيت كات 4.4 لخمس من أجهزتها؟ لو تذكرون الموضوع فإنه من المؤكد أنكم قد رأيتم ضمن قائمة الخمس أجهزة المذكورة جهاز Galaxy Grand 2، هل تذكرتم؟

نعم كما قلنا في ذلك الموضوع، فإن سامسونج ستقوم بإطلاق تحديث كيت كات لخمسة من أجهزتها، ومن بينها جهاز Galaxy Grand 2، والذي بالفعل بدأ بالحصول على تحديث كيت كات 4.4، والذي سيحمل ميزات الأندرويد كيت كات، مع ميزات أخرى وتحديثات خفيفة، والتي بشكل عام ستركز على خفة النظام وثباته، وأيضا غلق الثغرات الأمنية التي تم اكتشافها.

التحديث بدأ بالوصول بالفعل لنسخة الجهاز العاملة بشريحتين في الهند، ومن المفترض أن تصل لنسخة الجهاز العاملة بشريحة واحدة، على أن تصل إلى دول العالم في وقت لاحق، ومن المعتقد أنه لن يتأخر كثيرا، مع العلم أن التحديث الجديد حجمه 360 ميجا.

يمكنكم التحديث الهوائي أو OTA من خلال الدخول إلى إعدادات الجهاز ثم حول الهاتف، ثم تحديث البرامج ثم تحديثات النظام، والقيام بالتحديث، فقط لا تنسوا القيام بعمل نسخة احتياطية من ملفاتكم قبل القيام بالتحديث.

القائمة التالية تعرض باقي أجهزة سامسونج والتي من المفترض ان تحصل على تحديث كيت كات خلال هذا الشهر، حيث كما يظهر تم الانتهاء من تجريب النظام والتأكد من ثباته واستقراره على الأجهزة المذكورة في القائمة.

خمس أجهزة سامسونج ستحصل على تحديث كيت كات هذا الشهر
خمس أجهزة سامسونج ستحصل على تحديث كيت كات هذا الشهر

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫18 تعليقات

  1. انا من الاردن وجهازي جراند 2 dous ولما ادور على تحديث يعطيني تم تثبيت اخر تحديث بالفعل وصار يعطيني بعدين ليس هناك تحديث متاح ارجو الرد

  2. أنا جهازي Grand 2 duos وبعد ماوصلتي تحديث كيت كات 4.4.4 من لبنان أرجو الإجابة إخوتي….

  3. انا جهازي قراند بس ماادري هو قراند 2 وﻻ 1 كيف اعرف ؟ وهل التحديث يركب عليه ؟ ارجو الرد

  4. فديتك نوت 3 في عالم نسيان اخر شي يجيه تحديث مع انه افضل جهاز تنزله سامسونج مدري ليه الحركة الوصخة من الشركة افضل جهاز عندكم وناسينه والاجهزة ثانية يجيها تحديث اول بأول شكلي بغير شركة وانتقل الئ LG او HTC

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى