اخبار الأندرويد

إطلاق تحديث أندرويد كيت كات لجهاز Galaxy S4 Mini Duos

هذا الشهر وقبل نهايته سيكون عرسا لأصحاب أجهزة سامسونج، حيث سيحصلون على تحديث نظام أندرويد ليتم ترقيته إلى أندرويد كيت كات ذو الإصدار 4.4.2 فما فوق، وها هو الدور قد جاء على جهاز Galaxy S4 Mini Duos !

إطلاق تحديث أندرويد كيت كات لجهاز Galaxy S4 Mini Duos
إطلاق تحديث أندرويد كيت كات لجهاز Galaxy S4 Mini Duos

هل تذكرون موضوعنا حول قيام سامسونج بالتحضير لإطلاق تحديث أندرويد كيت كات 4.4 لخمس من أجهزتها؟ حيث عرضنا لكم قائمة لخمس أجهزة من سامسونج ستحصل على تحديث أندرويد كيت كات الإصدار 4.4.2 فما فوق، ومنها جهاز Galaxy S4 Mini Duos !

حيث جاء في القائمة اسم جهاز Galaxy S4 Mini ولكن لم تشر سامسونج إلى حصول نسخة Duos أو المشغلة لشريحتين على أندرويد كيت كات،  ولكن كما هي عادة سامسونج؛ حينما تذكر أي جهاز رئيسي سيشمل التحديث الذي ستطلقه له جميع نسخه الفرعية سواء ثنائي الشريحة أو غيره من النسخ !

وها هي ذي سامسونج توفر تحديث كيت كات بالإصدار 4.4.2 لجهاز Galaxy S4 Mini Duos، حيث تم إطلاق التحديث للموديل رقم GT-I9192، وإن كانت الأخبار تشير إلى أن التحديث تم إطلاقه في روسيا فقط لحد الآن، لكن من المتوقع أن يصل إلى باقي دول العالم تباعا فيما هو قادم من الأيام، وعلى نفس النمط لم تطلق سامسونج تحديث كيت كات لنسخة الجهاز ذات شريحة واحدة، لكن من المتوقع ألا تتأخر طويلا وسيكون هذا خلال الشهر الجاري الذي لم يتبق منه سوى أقل من أسبوعين.

من المتوقع أن يحمل التحديث الجديد جميع ميزات أندرويد كيت كات 4.4.2، وأهمها زيادة استقرار النظام وهو ما يتميز به نظام الأندرويد كيت كات، مع تحديث شريط الحالة وجعله باللون الأبيض، ودعم الطباعة اللاسلكية، مع تحديث بعض الأدوات المدمجة، مع تحسين تطبيق الكاميرا وإضافة اختصار للكاميرا في شاشة القفل، بشكل مختصر نفس تحديثات سامسونج الاعتيادية في كل أجهزتها التي حظيت بنسخة أندرويد كيت كات.

يمكنكم التحديث الهوائي أو OTA من خلال الدخول إلى إعدادات الجهاز ثم حول الهاتف، ثم تحديث البرامج ثم تحديثات النظام، والقيام بالتحديث، فقط لا تنسوا القيام بعمل نسخة احتياطية من ملفاتكم قبل القيام بالتحديث، وكما ذكرنا لكم في صلب الموضوع، التحديث تم إطلاقه في روسيا فقط لحد الآن لكن من المتوقع أن يصل إلى باقي دول العالم، فكن منتبها إن كنت تملك هذا الجهاز !

القائمة التالية تعرض باقي أجهزة سامسونج والتي من المفترض ان تحصل على تحديث كيت كات خلال هذا الشهر، حيث كما يظهر تم الانتهاء من تجريب النظام والتأكد من ثباته واستقراره على الأجهزة المذكورة في القائمة.

خمس أجهزة سامسونج ستحصل على تحديث كيت كات هذا الشهر
خمس أجهزة سامسونج ستحصل على تحديث كيت كات هذا الشهر

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫7 تعليقات

  1. طيب ليه جميع الاجهزه الفرعيه للS4 سوف يتم ترقيتها

    والجهاز الرئيسي Galaxy S4 لن يتم ترقيته ؟؟

    حتى ال S3 سوف يتم ترقيته لماذا لا يتم ترقيه ال S4 الرئيسي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق