اخبار الأندرويد

فيديو: خدمات جوجل الذكية ستكون معك في كل مكان

ما رأيك لو سمعت مرة أن سامسونج اخترعت حذاء أو معطفا ذكيا؟ أو أن سوني اخترعت سريرا، حسنا لا تستغرب فشركة جوجل الرائدة في مجال التقنية في العصر الحديث تعمل بشكل جدي لجعل بيوتنا أكثر ذكاء، كيف ذلك؟ تفضل معنا لتعرف !

جوجل تعلن رسميا عن تلفزيون الأندرويد أو Android TV

لقد تابعتم معنا ملخص مؤتمر جوجل Google I/O للمطورين، من أهم مؤتمرات جوجل منذ مدة، حيث أعلنت فيه عن العديد من الميزات، مثل نظام الأندرويد L نسخة جديدة تحوي العديد من الميزات، أعلنت كذلك عن ميزات جوجل لمراقبة الصحة والنشاط الرياضي واللياقة البدنية، أعلنت أيضا جوجل عن تكامل نظام الأندرويد في السيارات، وأيضا أعلنت عن تلفاز الأندرويد، أو Android TV، وهي أجهزة تلفزيون أكثر ذكاء تعمل بنظام الأندرويد، دون نسيان نظام أندرويد وير للساعات أو الأجهزة القابلة للإرتداء.

ماذا بقي؟ بقي أن تعلن جوجل عن نظام الأندرويد للمنازل، بحيث يصبح منزلك يعمل بنظام الأندرويد، وبالتالي التحكم فيه سهل، تشغيل الأضواء من جهازك، بل أكثر من ذلك تتكلم مع منزلك وتعطيه أوامر صوتية، يمكن يصل الأمر إلى أن تطلب الطعام من مطبخك، أو تطلب من حمامك أن يساعدك في جعل الماء مناسبا للاستحمام بشكل مريح !

لا لا نحن نمزح فقط، لم يحن الوقت بعد لنحصل على هذه المنازل الذكية، لكن جوجل تمهد لهذا الأمر من خلال مقطع فيديو تستعرض فيه أهم خدماتها التي تساعد المستخدمين، شاهدوا الفيديو والحكم لكم:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى