اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي S10 قد يأتي بذاكرة عشوائية 12 جيجابايت وسعة 1 تيرابايت!

هاتف Galaxy S10 هو أكثر الهواتف التي نتشوق لرؤيتها خلال الربع الأول من عام 2019 القادم، إذ أن الإصدار العاشر من سلسلة Galaxy S سيكون إصداراً مميزاً واستثنائياً كما فعلت آبل مع هاتف iPhone X العام الماضي.

هاتف Galaxy S10 قد يأتي بذاكرة عشوائية 12 جيجابايت وسعة 1 تيرابايت!
هاتف Galaxy S10 قد يأتي بذاكرة عشوائية 12 جيجابايت وسعة 1 تيرابايت!

هاتف Galaxy S10 من سامسونج سيدعم شبكات الجيل الخامس وسيتوفر بنسخ عدة منها نسخة بذاكرة عشوائية تصل إلى 12 جيجابايت مع سعة تخزين 1 تيرابايت (1000 جيجابايت) بحسب توقعات محللين في مؤسسة GF Securities.

السعة التخزينية البالغة 1 تيرابايت قد تكون سعة ذاكرة التخزين الفعلية في الجهاز أو قد تكون 512 جيجابايت بالإضافة إلى حصول المشتري على كارت تخزين microSD بسعة 512 جيجابايت.

أما بالنسبة للذاكرة العشوائية الضخمة التي تقول التوقعات أنها ستصل إلى 12 جيجابايت فربما تكون ذات فائدة أكبر لهواة الألعاب وتشغيل التطبيقات الثقيلة أو تحويل الهاتف إلى حاسوب وتوصيله بشاشة عرض كبيرة باستخدام قاعدة DeX من سامسونج.

حتى تاريخ كتابة هذا الخبر، تعتبر هواتف شاومي Mi Mix 3 و Black Shark Helo هي الأعلى من ناحية الذاكرة العشوائية والتي تبلغ 10 جيجابايت.

جدير بالذكر أيضاً أن تقارير سابقة ذكرت أن هاتف Galaxy S10 سوف يأتي بأربعة كاميرات خلفية وكاميراتين أماميتين لتصل إجمالي الكاميرات في الهاتف إلى ستة، والشاشة ستكون كاملة بقياس 6.7 إنش مع ثقب للكاميرا الأمامية.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق