موتورلا تكشف عن سلسلة هواتف Moto G6 – تعرف عليها !

أعلنت شركة موتورلا رسمياً عن سلسلة هواتف Moto G6 متوسطة المواصفات و التي تضم ثلاثة هواتف ذكية هي: Moto G6 و Moto G6 Play و Moto G6 Plus.

هاتف Moto G6 Plus

هاتف Moto G6 Plus

الهواتف الثلاثة في عائلة Moto G6 تحمل بعض المواصفات و السمات المشتركة منها مثلاً وجود شاشة بأبعاد 18:9 و  قاريء للبصمات و فلاش LED للكاميرا الأمامية، و سماعات ثنائية أمامية ، و مساحة تخزينية مجانية للصور بكامل جودتها على Google Photo . سيبدأ إطلاق الأجهزة الثلاثة في شهر مايو في عدة مناطق حول العالم.

هاتف Moto G6 Plus

هاتف Moto G6 Plus هو الإصدار الأرقى بين الهواتف الثلاثة، و يأتي بشاشة 5.9 إنش بدقة Full HD و معالج Snapdragon 630 مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 أو 6 جيجابايت.

أيضاً يحمل هاتف Moto G6 Plus الكاميرا الخلفية الأفضل، و هي كاميرا مزدوجة بدقة 12 و 5 ميجابكسل بتقنية Dual Pixel لعمل التركيز التلقائي بدقة و سرعة فائقين، و تستطيع الكاميرا تصوير الفيديو بدقة 4K. أما بالنسبة للكاميرا الأمامية، فهي بدقة 8 ميجابكسل و تستطيع تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل.

البطارية بسعة 3200 ملي أمبير بتقنية الشحن السريع بفضل الشاحن البالغ قوته 15 وات، و سيتوفر الهاتف بسعات تخزينية مختلفة تصل إلى 128 جيجابايت، أما السعر فيبدأ من 300 يورو.

هاتف Moto G6

يأتي هاتف Moto G6 بشاشة ذات قياس 5.7 إنش بدقة 1080 بكسل و معالج Snapdragon 450 و ذاكرة عشوائية 3 أو 4 جيجابايت مع سعة تخزين 32 أو 64 جيجابايت على الترتيب.

هاتف Moto G6

هاتف Moto G6

الكاميرا الخلفية في هاتف Moto G6 مزدوجة بدقة 12 و 5 ميجابكسل لكنها تفتقد إلى تقنية Dual Pixel و تصوير الفيديو بدقة 4K ، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل. البطارية بسعة 3000 ملي أمبير بتقنية الشحن السريع، و يبدأ سعر الهاتف من 250 يورو.

هاتف Moto G6 Play

ما يميز هاتف Moto G6 Play هو البطارية الضخمة و التي تبلغ 4000 ملي أمبير و بحسب موتورلا فإنها يمكن أن تصمد حتى 63 ساعة في شحنة واحدة، كما أنها تدعم أيضاً تقنية الشحن السريع.

هاتف Moto G6 Play

هاتف Moto G6 Play

هاتف Moto G6 Play يأتي بشاشة بدقة 5.7 إنش بدقة 720 بكسل و معالج Snapdragon 430 و ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت و سعة تخزين 32 جيجابايت. الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابكسل أما الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسل. يبدأ سعر Moto G6 Play من 200 يورو.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

  1. شكرا لكم على المجهود الطيب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.