كساء عجيب يعالج الايفون من الخدوش من شركة نيسان !

تعالوا نستعرض لكم الكساء المدهش الجديد الذي يطلق عليه تسمية Nissan Scratch Shield والذي بوسعه معالجة الجهاز حين يتعرض لخدش ما وهو ما يجعل الجهاز يبدو باستمرار وكأنك اشتريته للتو.

كساء عجيب يعالج الايفون من الخدوش

كساء عجيب يعالج الايفون من الخدوش

إذن وكما لاحظت من التسمية، فأمامنا كساء من صناعة شركة Nissan بعظمتها وجبروتها وهي الشركة الشهيرة في مجال صناعة السيارات، ها هي تقدم لنا كساء خاص لجهاز الايفون بمزايا لم يسبقها اليها كساء آخر.

وكما ذكرنا اعلاه، فإن وظيفة الكساء هي علاج أي خدش غير عميق يتعرض له الجهاز بفضل المادة التي صنع الكساء منها وهي مادة كيميائية خاصة تؤدي هذا الدور.

ولكن كيف يتم ذلك؟ صنعت طبقة الطلاء الخارجي للكساء من مادة تدعى Polyrotaxane وهي التي تؤدي دور العلاج والحماية في نفس الوقت.

فحين يتعرض الجهاز لأي خدش تعمل هذه الطبقة من الكساء على تمييع اللون القائم ليغطي الخدوش بذات اللون لكي يبدو الجهاز سالما بالكامل بعد ان يتم غلق أي خدش بذات لون الجهاز بفضل التركيبة الكيماوية للكساء.

يذكر ان الكساء العجيب لم يطرح لغاية الآن في الأسواق ولهذا لا يمكننا التحدث عن سعره ولكن من المتوقع ان يظهر الكساء العجيب الذي نحن بصدده في اقرب وقت، وعندما يظهر في الاسواق سنتوقف عند وظائفه الخاصة وسنستعرض لكم خصائصه بصورة ادق، ولهذا لا يسعنا الآن سوى انتظار ساعة ظهوره في المتاجر.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

134 تعليق

  1. وين القاه ابي اشتريه

  2. روعه لاكن ياليت سعره يكون معقول

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*