اخبار الأندرويد

تأكيد رسمي بموعد إطلاق هاتف OnePlus Nord CE4 Lite – وتسريب يكشف لنا تصميمه

أخيرًا تحسم شركة OnePlus الجدل الناشب حول موعد الكشف عن هاتف OnePlus Nord CE4 Lite وأعلنت رسميًا على صفحاتها أن الهاتف قادم يوم 18 يونيو، أي إننا على بعد أيام قليلة من رؤية الهاتف لأول مرة على أرض الواقع.

تأكيد رسمي بموعد إطلاق هاتف OnePlus Nord CE4 Lite - وتسريب يكشف لنا تصميمه

جدير بالذكر أن الشركة لم تذكر اسم الهاتف علانية، وقامت بنشر صورة تشويقية داكنة للغاية لا يُمكن رؤية أي شيء منها سوى شعاع الضوء الصادر من حواف الشاشة. ولكن ما يجعلنا متأكدين أن الهاتف المعني هو OnePlus Nord CE4 Lite هو أنه ظهر بالفعل على موقع أمازون، كما وقد قام أحد المسربين على منصة X بمشاركة لقطة شاشة تستعرض تصميم الهاتف من الجانب الخلفي.

على كل حال، من المُقرر أن يصل هذا الهاتف يوم 18 يونيو القادم، وسنكون قادرين حينها على حل اللغز الغامض. وفي الصفحة التي نشرها أحد البائعين على موقع أمازون هاتف OnePlus جديد بدعم شبكات الجيل الخامس 5G وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وبطاقة تخزين 128 جيجابايت. بالتأكيد ستكون هناك متغيرات أكبر من التخزين.

تأكيد رسمي بموعد إطلاق هاتف OnePlus Nord CE4 Lite - وتسريب يكشف لنا تصميمه

أما بالنظر إلى الصورة التي شاركها gadget_bits على منصة X، فيمكننا رؤية تصميم الهاتف بوضوح. سيأتي الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة محاذاة بشكل عمودي وأسفلها وحدتين فلاش بداخل نتوء بيضاوي الشكل.

يمكننا رؤية شعار 50MP ASPH بوضوح أسفل الكاميرات، وإذا دل هذا على أي شيء فهو يدل على وجود كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع عدسة شبه كروية.

هذا التصميم يذكّرنا بهاتف Oppo K12x الذي تم إطلاقه في مارس الماضي. أما بالنسبة للمواصفات الفنية، فإن قائمة الهاتف على موقع GeekBench تؤكد وجود معالج Snapdragon 695 SoC وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت ونظام أندرويد 14.

من خلال التسريبات الأخرى علمنا أن الهاتف يحتوي على شاشة AMOLED قياس 6.7 إنش، مُجهزّة بمساح ضوئي لبصمة الإصبع أسفل الشاشة، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، وبطارية بسعة 5500 مللي أمبير في الساعة، وشحن سلكي سريع بقوة 80 وات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى