اخبار الأندرويد

تسريبات – يبدو تصميم الكاميرا الخلفية لهاتف Galaxy Z Fold 6 مخيبًا للآمال!

خلال الأسبوع الماضي، شارك أحد المُسربين مجموعة من الصور التي يزعم أنها تستعرض تصميم الكاميرا الخلفية على هاتف Galaxy Z Fold 6 القابل للطي. واليوم، تسريب جديد يؤكد صدق هذه المزاعم.

التسريب الجديد يستعرض صورة مقربة لحلقات الكاميرا الخلفية على الهاتف، ومن الواضح أنه تصميم مخيب للآمال، خاصةً عند مقارنته بالتصميم التقليدي الذي تتبناه سامسونج في الوقت الحالي.

لا يزال تصميم الكاميرا الخلفية لهاتف Galaxy Z Fold 6 مخيبًا للآمال

فمنذ عام 2023، حافظت سامسونج على تصميم موحد للكاميرا الخلفية على جميع هواتفها الذكية، التصميم الذي يعتمد على مصفوفة كاميرا محاذاة بشكل عمودي بدون أي نتوء على الإطلاق.

هذا التصميم الفريد ما يجعل من السهل التمييز بين هواتف سامسونج وأي هاتف آخر في السوق. جميع هواتف سامسونج الحالية تعتمد على هذا التصميم، حيث يُمكن بسهولة رؤية حلقات العدسات ملتصقة بالجانب الخلفي مباشرةً بدون نتوء لمبيت الكاميرات.

ومع ذلك، يبدو أن شركة سامسونج لا ترغب في تبني لغة التصميم هذه مع هاتف Galaxy Z Fold 6 القابل للطي. فلا يزال الهاتف الذي ينطوي على شكل كتاب يعتمد على تصميم نتوء الكاميرا لاحتضان حلقات العدسات الخلفية، تمامًا مثل Galaxy Z Fold 5 وهاتف Galaxy Z Fold 4 من قبله.

لا يزال تصميم الكاميرا الخلفية لهاتف Galaxy Z Fold 6 مخيبًا للآمال

ومع ذلك، إذا نظرنا إلى الصورة المُسربة عن كثب، فسوف نلاحظ أن عدسات الكاميرا نفسها خضعت لإعادة تصميم طفيفة. فبدلاً من الحلقة المعدنية اللامعة التي تحيط بعدسة الكاميرا، ستستخدم سامسونج غلاف دائري متعرج محيط بالعدسة. يمكنكم رؤية الأمر بوضوح من خلال صورة العنوان.

لم نرى مثل هذا التصميم على أي هاتف Galaxy من قبل، والأهم من كل شيء، أن التصميم لا يبدو جيدًا للغاية، ومن الواضح أنه أسوأ من التصميم السابق.

يبدو تصميم حلقات العدسات قديم للغاية وعفا عليه الزمن. التصميم السابق كان أفضل كثيرًا من حيث الشكل والمظهر، ويبدو أنيقًا للغاية، على الرغم من إننا كنا نأمل أن تتخلص سامسونج من مبيت أو نتوء العدسات لكي يصبح تصميمه مماثل لجميع هواتف Galaxy الأخرى.

على كل حال، هذه مجرد تسريبات وليس عروض رسمية من الشركة، فمن الممكن أن تكون غير دقيقة، ولكن بما إننا نقترب تدريجيًا من الموعد المتوقع لإطلاق هذا الهاتف، فهناك فرصة قوية أن تكون هذه الصور حقيقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى