اخبار الأندرويد

هذا هو موعد إطلاق هاتف Galaxy S24 FE المرتقب من سامسونج!

على ما يبدو قد يتأخر هاتف سامسونج متوسط المدى Galaxy S24 FE حتى آواخر عام 2024 الجاري أو مطلع عام 2025 القادم، حيث تشير التطورات الحالية إلى أن شركة سامسونج لم تبدأ في تصنيع الهاتف حتى الآن، ما يجعل من أمر إطلاقه في أكتوبر القادم أمرًا غير مرجحًا.

هذا هو موعد إطلاق هاتف Galaxy S24 FE المرتقب من سامسونج!

على مر السنين، وعلى عكس سلسلة Galaxy S و Galaxy Z و Galaxy A، لم تقدم سامسونج جدول زمني محدد لإطلاق نموذج Fan Edition الخاص بها حتى الآن.

في حين أن هواتف Galaxy S تصل في بداية العام، وهواتف Galaxy Z تصل في الشهور الأخيرة من كل عام، بينما تصل هواتف Galaxy A في شهر مارس، ولكن لا يُمكننا أبدًا التكهن بموعد إطلاق هاتف Galaxy Fan Edition.

ظهر الإصدار الأول من هذه السلسلة، Galaxy S20 FE في سبتمبر من عام 2020، ثم وصل النموذج التالي، Galaxy S21 FE في يناير من عام 2022، ثم تراجعت سامسونج ولم تطلق هاتف Galaxy S22 FE، ثم وصل هاتف Galaxy S23 FE في أكتوبر من عام 2023 الماضي.

نظريًا، كنا نتوقع أن يتم الكشف عن هاتف Galaxy S24 FE في شهر سبتمبر أو أكتوبر من عام 2024 الجاري، ولكن يبدو أن هذا الأمر لن يحدث.

فحتى هذه اللحظة، لم نرى الكثير من الشائعات حول الهاتف المرتقب، مما يعني أنه لا يزال في مرحلة مبكرة للغاية من التطوير، أو ربما لم يدخل الهاتف حيز التنفيذ بعد حتى هذه اللحظة.

وفي تقرير موقع Galaxy Club الألماني، هناك توقعات بتأجيل إطلاق هاتف Galaxy S24 FE حتى مطلع عام 2025 والذي يحتوي على الاسم الرمزي R12 ليحل محل الاسم الرمزي R11 للإصدار السابق.

السبب الذي يجعلنا نتوقع بأن هذه المعلومات على قدر كبير من الصحة هو أن الشركة لم توثّق الهاتف بأي شهادات تنظيمية حتى هذه اللحظة. ومع ذلك، نحن على يقين بأن شركة سامسونج تنوي إطلاق هاتف Galaxy S24 FE ولكن الأمر وما فيه أننا لسنا متأكدين من موعد ظهوره حتى الآن.

وبقدر ما يتعلق الأمر بمواصفات هاتف Galaxy S24 FE، فمن المتوقع أن يرى النور مع معالج Snapdragon 8 Gen 3 أو Exynos 2400 وهي نفس رقائق المعالجة التي تم تجهيز سلسلة Galaxy S24 بها. سيصل الهاتف أيضًا مع ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت من نوع LPDDR5X وبطاقة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت من نوع UFS 4.0.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى