اخبار الأندرويد

ساعة سامسونج Galaxy Watch Ultra قادمة هذا العام!

في الماضي ظهرت شائعات تدّعي أن شركة سامسونج تخطط لإطلاق ساعة Galaxy Watch 7 Pro هذا العام. ولكن على ما يبدو أن هذه الشائعات لم تكن على قدر كبير من الصحة إذ سرعان ما اختفت على الفور.

الآن تشير أحدث التسريبات الصادرة عن بعض مواقع وسائل الإعلام في كوريا الجنوبية، موطن شركة سامسونج الرئيسي، أن هناك نموذج جديد كليًا قادم باسم Galaxy Watch Ultra.

ساعة سامسونج Galaxy Watch Ultra قادمة هذا العام!

على الرغم من إننا لسنا متأكدين بنسبة 100% أن هناك نموذج Pro قادم من الساعة التالية، ولكننا متيقنين أن هناك بالفعل ساعة Galaxy Watch Ultra قادمة هذا العام.

بعض التقارير السابقة أشارت إلى أن هناك سعة بطارية تبلغ 578 مللي أمبير في الساعة لساعة Galaxy Watch. ولكننا لا لأي طراز هذه السعة تنتمي.

كان من المفترض أن تقدم سامسونج ثلاث طرازات مختلفة من الساعة باسم Galaxy Watch 7 و Galaxy Watch 7 Classic والنموذج الجديد Galaxy Watch Ultra.

من الممكن أن تتخطى سامسونج طراز Classic هذا العام من أجل التركيز على الطراز الأساسي والطراز الرائد Galaxy Watch Ultra من الساعة.

هذا ليس كل شيء أيضًا. يُقال أن شركة سامسونج في طريقها لإطلاق طراز Fan Edition من ساعاتها الذكية بأسعار ميسورة هذا العام.

ستحمل ساعة Galaxy Watch FE نفس الميزات التي وصلت مع ساعة Galaxy Watch 4 في عام 2021. هذا ليس شيئًا سيئًا بالضرورة إذ لا تزال ساعة Galaxy Watch 4 صامدة بشكل جيد جدًا حتى الآن.

من الجيد أن نرى سامسونج تكثف اهتمامها نحو مستخدمي الفئة الاقتصادية وأصحاب الميزانيات المحدودة. نظرًا لأن هناك العديد من الهواتف الذكية متوسطة التكلفة التي تُباع جيدًا في سوق الفئة المتوسطة، فحتمًا ولابد أن تكون هناك ساعات ذكية تأتي بنفس التكلفة وتستهدف نفس الفئة من الجمهور.

إذا قامت سامسونج بإطلاق ساعة Galaxy Watch FE هذا العام، فعلى ما يبدو أنها تريد أن تتبع نفس استراتيجيات التسويق التي تتبعها شركة ابل مع ساعة Apple Watch SE ميسورة التكلفة.

ستكون ساعة Galaxy Watch Ultra بديلاً لساعة Apple Watch Ultra والتي تستهدف عشاق اللياقة البدنية وأصحاب الرياضات القاسية.

من ناحية أخرى، يُقال أن شركة سامسونج قد تضيف مستشعر خاص لقياس مستوى السكر في الدم دون الحاجة إلى استخدام أدوات جراحية لسحب عينة من الدم. من الممكن أن تكون هذه الميزة حصرية خصيصًا لمالكي ساعة Galaxy Watch Ultra. ولكن إذا كانت سامسونج سخية جدًا مع الجيل التالي من ساعاتها الذكية، فمن الممكن أن تشق ميزة قياس نسبة السكر في الدم طريقها إلى ساعة Galaxy Watch 7.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى