تقارير أبل

خارطة طريق ابل تكشف مستقبل منتجات الشركة خلال العامين القادمين!

في شهر مارس الماضي تم تسريب خارطة الطريق لمنتجات شركة ابل على الرغم من إنها لم تكن واضحة بشكل صريح. اليوم، من خلال منشور على منصة X، تم تسريب خارطة الطريق المرتقبة لشركة ابل على مدار الثلاث سنوات القادمة وفيما كل ما يلي.

الأمر الذي يجعلنا متأكدين بشأن هذا التسريب هو أنها احتوت على كاميرا تكبير بيرسكوب لهاتف iPhone 15 Pro Max، وهذا هو ما حصل بالفعل.

خارطة طريق ابل

الآن، خارطة الطريق تؤكد أيضًا حصول إصدار Pro القياسي على كاميرا بيرسكوب 5x ليكون مثله مثل إصدار Pro Max الأغلى ثمنًا.

أيضًا تخطط ابل لزيادة حجم الشاشة على طرازات Pro، بينما سيتم تجهيز جميع هواتف سلسلة iPhone 16 بذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت.

أما في عام 2025، سوف تُعلن ابل عن هاتف iPhone SE 4 بشاشة 6.1 إنش وكاميرا رئيسية 48 ميجابكسل. من المُقرر أيضًا أن تجلب سلسلة iPhone 17 العام القادم الكثير من التغييرات والتحسينات بما في ذلك نماذج ذات ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت.

خارطة طريق ابل

هنالك أيضًا كاميرا سيلفي بدقة 48 ميجابكسل مدعومة بالتثبيت البصري OIS وثلاث كاميرات خلفية بدقة 48 ميجابكسل وشاشة خالية من الحواف وسطوع مُحسن.

ولكنه عام 2026 حيث تصبح الأمور أكثر إثارة للاهتمام لأنه العام الأول الذي ستدخل فيه ابل إلى سوق الأجهزة القابلة للطي. يزعم هذا التسريب أن شركة ابل ستطلق أولاً هاتف قابل للطي في عام 2026 بشاشة خارجية بحجم 6 إنش وشاشة داخلية بحجم 8 إنش.

ستقدم ابل أيضًا في نفس هذا العام تقنية LLW DRAM وستضيفها إلى أجهزة الايفون والتي ستساعد في زيادة عمر البطارية بفضل استهلاكها المنخفض للطاقة. هناك أيضًا معرف الوجه “Face ID” أسفل الشاشة.

على ما يبدو أن شركة ابل تخطط لإطلاق أول جهاز iPad Pro قابل للطي في عام 2026 بشاشة OLED، وسيكون هناك جهاز iPad Mini بشاشة OLED قياس 8.4 إنش. لقد قدمت لنا ابل أول جهاز iPad Pro بشاشة OLED منذ أيام قليلة، ويُقال أيضًا أن هناك إصدار رخيص الثمن من نظارة فيجن برو قيد الاعداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى