تقارير أبل

هاتف ايفون 16 بلس – تسريب خيارات الألوان مع لونين جديدين للهاتف!

تعد هواتف ايفون 16 من شركة ابل هي محو تركيز معظم التقارير والتسريبات خلال الفترة الأخيرة. وعلى الرغم من إنه لا يزال من المبكر الجذم على أي تسريبات متعلقة بهذه السلسلة، ولكن هناك العديد من التسريبات التي أكدت الكثير من المعلومات المثيرة للاهتمام حولها.

لقد علمنا من خلال هذه التسريبات أن شركة ابل تخطط لزيادة حجم الشاشة على كل من ايفون 16 بلس لتكون 6.9 إنش بدلاً من 6.7 إنش. وبالرغم من ذلك، فإن سعة البطارية التي تم تسريبها كانت أزيد بنسبة 2% فقط مقارنة بسعة البطارية على هاتف ايفون 15 بلس، وهو ما كان أحد أسباب استياء الكثير من المشتريين المحتملين للهاتف التالي.

هاتف ايفون 16 بلس - تسريب خيارات الألوان مع لونين جديدين للهاتف!

الآن، تظهر تسريبات جديدة تتعلق بخيارات الألوان للهاتف. على الرغم من أن هاتف ايفون 16 بلس سيأتي بنفس خيارات الألوان الخمسة التي وصل بها الطراز السابق، ولكن هناك لونين جديدين قادمين في الطريق، وهما الأبيض والأرجواني.

ستظل خيارات الألوان الخمسة الأساسية كما هي أيضًا، بما في ذلك الأزرق والوردي والأصفر والأسود والأخضر، بجانب اللونين الجديدين.

تأتي هذه المعلومات من موقع Fixed Focus Digital نقلاً عن إحدى مسربي الأخبار على منصة Weibo للتواصل الاجتماعي في الصين.

لقد رأينا أيضًا التصميم الجديد لكل من هاتفي ايفون 16 وايفون 16 بلس، والذي يمتاز بكاميرا خلفية محاذاة بشكل عمودي بدلاً من التصميم المعتاد الذي وصلت به على مدار الأجيال السابقة.

لسوء الحظ، هذا هو كل ما دار حوله التقرير الأخير، خيارات الألوان الجديدة. ولكن بقدر ما يتعلق الأمر بخيارات الألوان، فمن المحتمل أن تضيف شركة ابل لمسة طلاء مختلفة على جميع خيارات الألوان، والتي ستكون ذات تأثير ظلال مختلف للتمييز بين طراز الجيل الجديد والطراز السابق.

لقد تم تسريب خيارات الألوان لسلسلة ايفون 16 برو أيضًا، وعلى ما يبدو أنها قد تأتي باللون الأسود والرمادي والأبيض والوردي، في حين أن طراز ايفون 16 برو ماكس قد يصل مع خيار اللون الصحراوي الذهبي.

أخيرًا وليس آخرًا، جميع الشائعات تؤكد على استخدام شركة ابل لمستشعر كاميرا رئيسي جديد على هاتف ايفون 16 برو ماكس، طراز Sony IMX903 ليحل محل مستشعر Sony IMX803.

المستشعر الجديد الأكبر حجمًا سيكون سببًا في تحسين جودة الصور أثناء التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة، ومن الممكن أن يتم استخدامه مع طراز ايفون 16 برو أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى