اخبار الأندرويد

سامسونج تستعرض قوة زجاج Gorilla Armor على هاتف Galaxy S24 Ultra

استخدمت سامسونج طبقة الحماية المتطورة Gorilla Armor التي تعد بمثابة تغييرًا لقواعد اللعبة على هاتفها الرائد Galaxy S24 Ultra. تضمن طبقة الحماية الجديدة العديد من التحسينات على الصعيدين: التجربة المرئية والبصرية والمتانة.

لقد ظهرت العديد من التقارير السابقة التي أكدت مدى تفوق هذه الحماية في مقاومة الانعكاسات وبصمات الأصابع والخدوش والسوائل الزيتية مقارنةً بطبقات الحماية السابقة. والآن، توضح لنا سامسونج أهمية هذه الحماية على هاتفها الرائد وتخوض في بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام.

سامسونج تستعرض قوة زجاج Gorilla Armor على هاتف Galaxy S24 Ultra

قالت سامسونج إن طبقة حماية Gorilla Armor هي السر وراء خلو شاشة هاتف Galaxy S24 Ultra من التوهج. وعلى الرغم من أهميتها، إلا أن سامسونج أخفت هذه المعلومة عن الإعلام طوال هذه المدة.

الآن، تخرج سامسونج لتشرح لنا طريقة عمل حماية Gorilla Armor على هاتفها الرائد، وربما هذه مجرد حيلة ترويجية للهاتف قبل أن تتيح شركة Corning إمكانية استخدام طبقة الحماية المتطورة لِمُصنعي الأندرويد الآخرين.

حاولت سامسونج أن توضح مدى قوة هذه الحماية في مقاومة الخدوش وبصمات الأصابع بشكل لا يُمكن تصديقه، وخصائصها الفنية المتطورة لمقاومة الانعكاسات.

شاركت سامسونج مقطع فيديو يوضع كيف تستخدم حماية Gorilla Armor مجموعة متعددة من الطبقات المُعقدة فائقة النحافة والتي يُمكن قياس سُمكها بوحدة النانوميتر لهدف تحقيق أكبر قدر ممكن من مقاومة الخدوش والبصمات، بشرط ضمان الحفاظ على أفضل مستوى من الوضوح البصري.

تساعد طبقة الحماية المعقدة على Gorilla Armor تحسين تجربة القراءة في الغرف المظلمة بنسبة 75% مقارنة بأنواع الحماية الأخرى، كما إنها تساهم في الحفاظ على العمر الافتراضي للشاشة.

وبالفعل، نجح هاتف Galaxy S24 Ultra في تخطي العديد من اختبارات المتانة، واجتازت شاشته اختبارات الخدوش بشكل لا يُمكن منافسته. ولقد أظهرت الاختبارات أن شاشة Galaxy S24 Ultra أقوى في مقاومة التصدعات واختبارات السقوط بفارق ثلاث مرات على الأقل مقارنة بأي هاتف آخر في السوق.

ولكن الميزة الأكثر أهمية، فبجانب متانة طبقة الحماية وصرامتها في الحماية من الخدوش والتصدعات، ولكن سيظل الجزء الأكثر أهمية وفائدة هو مقاومة الانعكاسات.

قدرة الشاشة على مقاومة الانعكاسات تعني مدى الشعور بالراحة والمرونة أثناء مشاهدة المحتوى على الشاشة تحت أشعة الشمس أو في ظروف انعكاسات الإضاءة الأخرى.

بكل تأكيد، تعد حماية Gorilla Armor بمثابة تغيير لقواعد اللعبة في عالم الهواتف الذكية، فهي تمنح المستخدم راحة البال وتفادي الأخطاء العرضية ولكنها تمنحهم في نفس الوقت تجربة المشاهدة التي يستحقونها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى