اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات Vivo X100s Pro – أقوى هواتف الفلاج شيب المرتقبة!

جميع التقارير تشير إلى أن الهواتف الرائدة التالية لشركة فيفو ستكون ضمن سلسلة Vivo X100 والتي من المفترض أن تتكون من هاتفين وهما Vivo X100s و Vivo X100s Pro.

وتمامًا كما توحي أسمائهما، فمن الواضح أن الإصدارات الجديدة من السلسلة ستكون نسخ مُحسنة وأكثر قوة من الهواتف الرئيسية. والجدير بذكره أننا ما زلنا منتظرين وصول هاتف Vivo X100 Ultra.

تسريب مواصفات Vivo X100s Pro - أقوى هواتف الفلاج شيب المرتقبة!

لقد تم رصد هاتف Vivo X100s على مختلف منصات الاعتماد، واليوم، تم رصد طراز Vivo X100s Pro بواسطة موقع 91Mobile على موقع Google Play Console.

تحتوي قائمة الهاتف على بعض المواصفات الرئيسية التي سنشاركها معكم بعد قليل. بطبيعة الحال، تتمتع هواتف Vivo ضمن سلسلة “X” بمواصفات متميزة، خاصة في قسم الكاميرا والتجربة البصرية، جنبًا إلى جنب مع الأداء الرائد والتصميم الأنيق.

وعادةً ما تأتي طرازات “S” بعد إطلاق الطرازات الأساسية من السلسلة بعدة أشهر، وعلى الرغم من إنها دائمًا ما تأتي بنفس التصميم والمواصفات الفنية، ولكنها في الغالب تعتمد على معالجات أكثر قوة من تلك التي تم استخدامها مع الطرز الأساسية في السلسلة.

وبحسب التقرير، فمن المتوقع وصول هاتف Vivo X100s Pro مع معالج Dimensity 9300 SoC وبالنسبة لباقي المواصفات الأخرى، فهي نفس مواصفات هاتف Vivo X100 Pro السابق.

على الرغم من إننا لسنا متأكدين بعد من مواصفات Vivo X100s، ولكن هناك فرصة قوية أن يتم شحنه مع نفس المعالج الموجود في شقيقه الأغلى ثمنًا.

تسريب مواصفات Vivo X100s Pro - أقوى هواتف الفلاج شيب المرتقبة!

في نفس الوقت، من الممكن أن تأتي هذه الهواتف مع إصدار مُحسن من المعالج، وبهذا نحن نقصد Dimensity 9300 Plus SoC بما إنه أحدث وأقوى معالجات ميديا تيك في الوقت الحالي.

على كل حال، سيأتي الهاتف مدعومًا بذاكرة عشوائية بسعة 16 جيجابايت وشاشة بدقة 2800×1260 بكسل وبالتأكيد ستتمتع بمعدلات تحديث سريعة وذروة سطوع فائقة.

أخيرًا وليس آخرًا، فمن المتوقع أيضًا أن تأتي كاميرات الهاتف الخلفية مدعومة بعدسات شركة Zeiss الرائدة للتقنيات البصرية. وسيتم الإعلان عن الأجهزة الجديدة بجانب الجهاز اللوحي Vivo Pad 3 في وقت ما خلال شهر أبريل الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى