اخبار الأندرويد

وحش هونر الأسطوري – سيتم الإعلان عن هاتف Honor Magic6 Ultimate يوم 18 مارس القادم

أكدت شركة هونر بشكل رسمي أنها تستعد من أجل سدل الستار عن الوحش الرائد Honor Magic6 Ultimate Edition يوم 18 مارس القادم من خلال مؤتمر صحفي في العاصمة الصينية بكين.

لقد شاركت شركة هونر موعد الإطلاق الرسمي وبعض الصور التشويقية على حساباتها عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، والتي يمكنكم رؤيتها من خلال هذا التقرير.

وحش هونر الأسطوري - سيتم الإعلان عن هاتف Honor Magic6 Ultimate يوم 18 مارس القادم

شاركت شركة هونر بعض العروض على منصة Weibo الصينية والتي لا تستعرض الجانب الخلفي وتصميم جزيرة الكاميرا فحسب، وإنما تتضمن العروض أيضًا موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف.

للأسف لم تبوح شركة هونر بأي تفاصيل حول مواصفات أو سعر الهاتف. ولكن بقدر ما يتعلق الأمر بتصميم الهاتف، فمن السهل رؤية التصميم الفريد والذي لم نراه من قبل على أي هاتف ذكي على الإطلاق.

هذه المرة، سيأتي Honor Maguc6 Ultimate Edition بكاميرا خلفية مربعة الشكل بدلاً من جزيرة أوريو الدائرية التي وصل بها هاتف Honor Magic6 Pro والذي حقق نتائج قياسية في مراجعات DXOMARK الشهر الماضي.

وحش هونر الأسطوري - سيتم الإعلان عن هاتف Honor Magic6 Ultimate يوم 18 مارس القادم

يمتاز الهاتف الجديد بجزيرة كاميرا خلفية مربعة الشكل وبداخلها ثلاث مستشعرات دائرية. من المثير للاهتمام أن هذه الجزيرة المربعة تحتوي على حواف ذات زوايا مستديرة. الزجاج الموجود أعلى جزيرة الكاميرا منحني نسبيًا.

سوف تستخدم هونر الجلد النباتي في الجزء الخلفي من الهاتف بدلاً من الزجاج، ولكن من الممكن أن يكون هناك نموذج زجاجي والذي من المتوقع أن يكون المتاح في الأسواق العالمية.

بالرغم من ذلك، فمن الممكن أن تحتفظ هونر بهاتف Honor Magic6 Ultimate Edition في الأسواق الصينية، فهي فعلت هذا الشيء من قبل، ومن الممكن أن يتكرر مع الإصدار التالي.

بالنسبة للون الوحيد الذي شاركته الشركة فهو اللون الأسود مع لمسة من اللون الرمادي بحواف الجانب الخلفي وإطار ذهبي لامع حول جزيرة الكاميرا. وعلامة الشركة التجارية موجودة بالجزء السفلي من الجانب الخلفي.

وحش هونر الأسطوري - سيتم الإعلان عن هاتف Honor Magic6 Ultimate يوم 18 مارس القادم

أما بالنسبة للمواصفات، فمن المتوقع أن يكون هناك العديد من القواسم المشتركة بينه وبين هاتف Honor Magic6 Pro الذي تم الإعلان عنه الشهر الماضي.

استطاع هاتف Honor Magic6 Pro أن يحطم الأرقام القياسية في مراجعات DXOMARK وفي عدة أقسام مختلفة، بما في ذلك جودة الشاشة وجودة الصوت والكاميرا الأمامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى