اخبار الأندرويد

هاتف Honor Magic6 Pro يحقق أرقامًا قياسية بمراجعات DXOMARK

أطلقت شركة هونر هاتف Honor Magic6 Pro بالأسواق العالمية بعد الإعلان عنه في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2024 في برشلونة بالأمس. وعلى الفور انتشرت مراجعات الهاتف في جميع أنحاء الإنترنت. إحدى أهم المراجعات التي لفتت انتباهنا هي مراجعة موقع DXOMARK باعتباره أحد أكبر مواقع مراجعات الطرف الثالث الموثوقة.

استطاع هاتف Honor Magic6 Pro تحطيم ثلاث أرقام قياسية في مراجعة DXOMARK متفوقًا على العديد من الهواتف الرائدة المتميزة، بما في ذلك الهاتف الرائد لشركة سامسونج، Galaxy S24 Ultra.

هاتف Honor Magic6 Pro يحقق أرقامًا قياسية بمراجعات DXOMARK

لم يتمكن الهاتف من تحقيق أعلى الدرجات في كل من جودة الشاشة وعمر البطارية وكاميرا السيلفي فحسب، وإنما تمكن أيضًا من تحقيق أعلى الدرجات في جودة الصوت.

في الجوانب الثلاث التي ذكرناها للتو، تمكن هاتف Honor Magic6 Pro من تجاوز جميع الهواتف الرائدة التي تم إطلاقها حتى هذه اللحظة بأعلى الدرجات والحصول على التصنيف الذهبي من موقع DXOMARK كأفضل هاتف على الإطلاق في هذه الفئات.

سجل الهاتف 157 نقطة في جودة الشاشة، متغلبًا على هاتف Galaxy S24 Ultra الذي حقق 155 بفارق نقطتين، وهاتف Google Pixel 8 Pro بفارق ثلاث نقاط.

سلط موقع DXOMARK الضوء على مدى سلاسة لوحة العرض للهاتف وقدرتها على معالجة الحركة وتفاعلها بشكل مذهل مع محتوى HDR في ظروف الإضاءة المنخفضة، وقدرتها على العمل والتأقلم مع ظروف الإضاءة المختلفة ببراعة شديدة.

تمكن هاتف Honor Magic6 Pro من الفوز بالمركز الأول في فئة عمر البطارية بعد أن سجل 157 نقطة، متفوقًا على Magic5 Lite 5G برصيد 5 نقاط وهاتف Oppo Find X6 Pro بفارق 5 نقاط.

قال موقع DXOMARK في مراجعته للهاتف فيما يخص أداء عمر البطارية أن الهاتف يتمتع بتكنولوجيا مذهلة في إدارة البطارية الاستقلالية والقدرة على تقليل استهلاك الطاقة عندما تكون الشاشة قيد التشغيل ولكن بدون استخدام. ولقد نجح في توفير عمر بطارية أكثر من ممتاز أثناء ممارسة الألعاب وبث الفيديو، كما إنه يدعم الشحن السلكي واللاسلكي السريع.

احتل الهاتف أيضًا المركز الأول في قسم كاميرا الصور الشخصية (السيلفي) برصيد 151 نقطة، متغلبًا على هاتف iPhone 15 Pro Max بفارق نقطتين، وهاتف iPhone 14 Pro Max بفارق 6 نقاط.

أشادت المراجعة ببراعة كاميرا الصور الشخصية في التعريض الدقيق للأهداف والنطاق الديناميكي الواسع وتجسيد ألوان الطيف وتوازن اللون الأبيض. كانت نسب الضوضاء والتشويش ضئيلة إلى معدومة تمامًا أثناء التصوير في ظروف الإضاءة الساطعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى