اخبار الأندرويد

فيفو تُطلق هاتف الفئة المتوسطة Vivo V30 Pro بأربع كاميرات بدقة 50 ميجابكسل

أعلنت شركة فيفو عن هاتف Vivo V30 Pro عالميًا وهو أحدث وأقوى هواتف الفئة المتوسطة ضمن تشكيلة V الذي يأتي بعد شهر واحد من الإعلان عن شقيقه الأرخص ثمنًا Vivo V30 كخيار ميسور التكلفة.

يستهدف هاتف Vivo V30 Pro مستخدمي الفئة المتوسطة المتحمسين تجاه الأداء وقدرات التصوير الفوتوغرافي، ولهذا يأتي الهاتف مع أربع كاميرات بدقة 50 ميجابكسل، بما في ذلك الكاميرا الأمامية.

إطلاق Vivo V30 Pro بأربع كاميرات 50 ميجابكسل

فيفو تُطلق هاتف الفئة المتوسطة Vivo V30 Pro بأربع كاميرات بدقة 50 ميجابكسل

يمتاز هاتف Vivo V30 Pro بكاميرا بورتريه بدقة 50 ميجابكسل والتي توفر طولاً بؤريًا 50 مم لإنتاج صور احترافية وعالية الوضوح بألوان حيوية. الكاميرا الرئيسية مزودة بتقنية Camera-Bionic Spectrum الحصرية من شركة فيفو والتي تم تطويرها لالتقاط ألوان دقيقة وتحسين جودة ووضوح الصور أثناء التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة.

تأتي العدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل، مع مجال رؤية بزاوية 119 درجة، مدعومة بتقنية التركيز التلقائي على الهدف، ما يجعلها أول كاميرا فائقة الاتساع تأتي مع التركيز التلقائي بأي هاتف من سلسلة V.

على الرغم من أن الشركة لم تروّج للكاميرا الأمامية، لكنك ستحصل على صورًا سيلفي بدقة 50 ميجابكسل أيضًا. من الواضح أن شركة فيفو ركزت اهتمامها نحو مجموعة العدسات الخلفية التي تم تطويرها بالتعاون مع شركة Zeiss الرائدة للتقنيات البصرية.

فيفو تُطلق هاتف الفئة المتوسطة Vivo V30 Pro بأربع كاميرات بدقة 50 ميجابكسل

أما على صعيد مستوى الأداء، فإن الهاتف مدعوم بمعالج Dimensity 8200 SoC بدقة تصنيع 4 نانوميتر من شركة ميديا تيك، مقترنة بذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت والمدعومة بتقنية الذاكرة العشوائية الافتراضية بسعة تصل إلى 12 جيجابايت إضافية.

تم تزويد الهاتف بغرفة تبريد بالبخار كبيرة تبلغ مساحتها 3002 ملم مربع ونظام تبريد شامل لتحسين أداء الهاتف في جميع المهام والألعاب المتعطشة للموارد.

يحتوي الهاتف على ما يصل إلى 11 مستشعر لتتبع درجات الحرارة وإدارة الطاقة للتحكم في أداء الهاتف والهروب من الاختناق الحراري أثناء عبء العمل.

فيفو تُطلق هاتف الفئة المتوسطة Vivo V30 Pro بأربع كاميرات بدقة 50 ميجابكسل

وبقدر ما يتعلق الأمر بالشاشة، فسوف تحصل على لوحة عرض AMOLED بمعدل تحديث 120Hz وذروة سطوع تصل إلى 2800 شمعة محمية بطبقة زجاج مخصصة Schott α للحماية من الخدوش ومقاومة التوهج قدر الإمكان.

يستمد الهاتف طاقته من بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السريع بقوة 80 وات، وتدّعي فيفو أنه يُمكن شحن الهاتف من 0 وحتى 100% خلال 45 دقيقة فقط.

تم تصنيف قدرة البطارية على تحمل 1600 دورة شحن كاملة قبل أن تنخفض صحتها إلى 80%. وقد حصل الهاتف على شهادة IP54 لمقاومة الماء والغبار، ويتم شحنه إلى الأسواق بنظام أندرويد 14.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى