اخبار الأندرويد

شركة OnePlus تؤكد وصول OnePlus Nord CE 4 في مطلع أبريل القادم

أكدت شركة OnePlus موعد وصول هاتف OnePlus Nord CE 4 على أن يكون في الأول من أبريل القادم. أعلنت الشركة تأكيدها على إطلاق الهاتف في السوق الهندية، ولكننا لسنا متأكدين مما إذا كان هذا الهاتف مُقدر له أن يشق طريقه للأسواق الأخرى أم لا.

لقد أطلقت الشركة هاتف OnePlus Nord CE 3 Lite في الأسواق العالمية، وربما يحدث الشيء نفسه مع هاتف OnePlus Nord CE 4، سننتظر لنرى.

شركة OnePlus تؤكد وصول OnePlus Nord CE 4 في مطلع أبريل القادم

الشركة الصينية لم تكتفِ بتأكيد وصول الهاتف فحسب، بل وقامت بالترويج لتصميم الهاتف أيضًا وعرضه من الجانب الخلفي وشاركتنا بلمحة عن مواصفاته الرئيسية.

سيحتوي هاتف OnePlus Nord CE 4 على كاميرتين في الخلفي مع وحدة إضاءة Flash LED موجودة بداخل الفتحة الثالثة وتم محاذاة مجموعة الكاميرات الخلفية بشكل عمودي في الجزء العلوي الأيسر.

تم تجهيز الجانب الأيمن بالأزرار المادية، مع وجود زر الطاقة الجانبي أسفل أزرار رفع وخفض الصوت ودرج بطاقة SIM موجود في الأسفل والجانب الأيسر خالي من أي عناصر مادية.

شركة OnePlus تؤكد وصول OnePlus Nord CE 4 في مطلع أبريل القادم

الأمر المثير للدهشة فإن مكبر الأشعة تحت الحمراء موجود في الجزء العلوي من الهاتف، ولكن لا يحتوي الهاتف على زر التنبيه المعتاد الذي يُمكن العثور عليه على هواتف الشركة الرائدة.

أكدت الشركة أيضًا أن الهاتف سيأتي مع معالج Snapdragon 7 Gen 3 SoC وهو معالج رائع جدًا مقارنة بمعالج Snapdragon 782G SoC الذي وصل مع هاتف OnePlus Nord CE 3.

سيأتي الهاتف الجديد باللون الأسود والأخضر مع تأثير رخامي على ظهر الهاتف. شاشة الهاتف عبارة عن لوحة عرض AMOLED قياس 6.7 إنش ومن المتوقع أن تكون هذه الشاشة مدعومة بمعدلات تحديث سريعة.

الكاميرا الخلفية تحتوي على مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، بينما يتم تجهيز كاميرا السيلفي بمستشعر 16 ميجابكسل.

شركة OnePlus تؤكد وصول OnePlus Nord CE 4 في مطلع أبريل القادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى