اخبار الأندرويد

شاهد العروض الأولى المسربة لهاتف Galaxy Z Flip 6

بدأت العروض الأولى لتصميمات CAD المستندة إلى التسريبات الخاصة بهواتف الجيل السادس القابلة للطي من سامسونج في الظهور قبل عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

في البداية، رأينا عروض هاتف Galaxy Z Fold 6، والآن يحدث الأمر نفسه مع هاتف Galaxy Z Flip 6. هناك أيضًا مقطع فيديو تم مشاركته يستعرض تصميم الهاتف من جميع الجوانب. والآن، سنحاول تحليل التصميم الجديد للهاتف من خلال سطور هذا التقرير.

شاهد العروض الأولى المسربة لهاتف Galaxy Z Flip 6

من الواضح أن سامسونج لم تُجري العديد من التغييرات على تصميم هاتف Galaxy Z Flip 6، إذ يبدو متطابقًا مع تصميم هاتف Galaxy Z Flip 5 من العام الماضي.

يحتوي الهاتف على جوانب مسطحة، ولكن الحواف مستديرة قليلاً. إن السبب الرئيسي الذي يجعل سامسونج مهتمة بفكرة الانحناء الطفيف عند الجوانب هو من أجل منح المستخدم الشعور بالراحة أثناء حمل الهاتف والإمساك به أثناء استخدامه لفترات طويلة كل يوم.

إعداد الكاميرا الخلفي الذي يتضمن كاميرتين موجود في نفس المكان بالضبط، بما في ذلك المكان المخصص لوحدة إضاءة Flash LED. حتى شاشة الغطاء الخلفية هي نفسها تقريبًا والتي تتمتع باسم شاشة المجلد أو “Folder Display”.

شاهد العروض الأولى المسربة لهاتف Galaxy Z Flip 6

حواف الشاشة تبدو نحيفة للغاية، والكاميرا الأمامية موجودة في فتحة ثقب مركزية، وبالأسفل منفذ USB-C بجانب السماعة الرئيسية. زر القفل الجانبي وأزرار الصوت موجودة على إطار الجانب الأيمن، ولا يزال زر القفل الجانبي يتضمن الماسح الضوئي لبصمات الأصابع، ولهذا فهو ليس بارزًا مثل أزرار الصوت الجانبية.

يشتمل هاتف Galaxy Z Flip 6 على ميكروفون إضافي موجود بالأعلى، على عكس الإصدارات السابقة، فهو يشتمل على ميكروفونان هذه المرة. وسيظل درج شرائح SIM موجود في مكانه المعتاد على اليسار.

ووفقًا للشائعات، فإن الهاتف سيأتي بالقياسات التالية: 165 x 71.1 x 7.4 ملم، ما يجعله بنفس قياسات Galaxy Z Flip 5 تقريبًا، ولكن يبدو أن سُمك الإصدار القادم سيكون أعرض قليلاً 7.4 ملم مقارنة بالإصدار السابق الذي يأتي بسمك 6.9 ملم فقط.

شاهد العروض الأولى المسربة لهاتف Galaxy Z Flip 6

من الواضح أن شاشة الغطاء ستأتي بنفس القطر، 3.4 إنش، وهو نفس حجم شاشة الغطاء على هاتف Flip 5، وبالتالي من المتوقع أن يبلغ قطر الشاشة الداخلية 6.9 إنش بالمثل.

في النهاية، يُقال أن شركة سامسونج تنوي إطلاق الهاتف جنبًا إلى جنب مع هاتف Galaxy Z Fold 6 وخاتم Galaxy Ring في مطلع يوليو القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى