اخبار الأندرويد

سيتم الكشف عن سلسلة Vivo X Fold 3 في مطلع أبريل القادم!

شاركت شركة فيفو منشور تشويقي لسلسلة Vivo X Fold 3 على منصة Weibo الصينية للتواصل الاجتماعي. على الرغم من أن الشركة لم تبوح بموعد الإعلان عنها، إلا إنه من المتوقع أن ترى السلسلة القابلة للطي الجديدة النور في مطلع أبريل القادم نظرًا لأن هذا الموعد مكتوب بالفعل في نفس المنشور.

سيتم الكشف عن سلسلة Vivo X Fold 3 في مطلع أبريل القادم!

من خلال المنشور، يمكننا إلقاء نظرة سريعة على تصميم الهاتف، والذي يبدو متطابقًا إلى حد كبير مع أسلافه. من المتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف من خلال مؤتمر سيعقد في الصين في تمام الساعة 7 مساءًا بتوقيت شرق آسيا.

هذه المرة، من المتوقع أن تعلن فيفو عن هاتفين قابلين للطي، من بينها الإصدار الأساسي، وإصدار Pro أغلى ثمنًا مع مواصفات أكثر تطورًا، على الرغم من أن التصميم والمظهر العام لكلا الطرازين لن يكون مختلفًا.

لا تزال جزيرة الكاميرا الخلفية تتخذ مظهر جزيرة “أوريو” الدائرية، مدعومة بعدسات شركة Zeiss الرائدة للتقنيات البصرية. وموجودة في منتصف الجانب الخلفي.

يبدو أن جميع جوانب الهاتف مسطحة تمامًا لتوفير تجربة مريحة أثناء حمل الهاتف في اليد. لسوء الحظ، نحن لا نعرف الكثير عن مواصفات الهاتف خلال هذه المرحلة، ولكننا على يقين أنه ستكون هناك العديد من الاختلافات بين النموذج الأساسي ونموذج Pro الاحترافي.

من المحتمل أن يتم تشغيل كلا الهاتفين أو إصدار Pro على الأقل بمعالج كوالكم الرائد Snapdragon 8 Gen 3 SoC وسيأتي مع بطارية بسعة 5500 مللي أمبير في الساعة.

سيتم تجهيز الهاتف بتقنية الشحن السلكي فائق السرعة بمعدل 120 وات، والشحن اللاسلكي السريع بقوة 50 وات، والشحن اللاسلكي العكس.

يُقال أن إصدار Pro سيحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع أسفل الشاشة يعمل بالموجات الفوق صوتية على كلا شاشتي الهاتف (الداخلية والخارجية).

الشاشة الرئيسية للهاتف ستأتي بقطر 8.3 إنش بمعدل تحديث 120Hz مع شاشة الغطاء التي يبلغ قطرها 6.53 إنش بمعدل تحديث 120Hz وكلتا شاشتي الهاتف عبارة عن لوحات عرض تعتمد على تقنية OLED الرائدة في الصناعة. وستتمتع بمعدلات سطوع فائقة لتسهيل تجربة الاستخدام في وضح النهار وأثناء بث محتوى النطاق الديناميكي العالي HDR.

الكاميرا الرئيسية على هاتف Vivo X Fold 3 عبارة عن مستشعر بدقة 50 ميجابكسل، ومع ذلك، لا نعلم ما هو طراز هذا المستشعر في الوقت الحالي. ولكنه سيأتي مدعومًا بعدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل أيضًا، وعدسة منظار مقربة بدقة 64 ميجابكسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى