اخبار الأندرويد

تسريب موعد الكشف عن سلسلة Huawei P70 الرائدة بتقنيات بصرية ثورية

بسبب الحظر الأمريكي، تواجه شركة هواوي ضغوط وصعوبات اقتصادية كبيرة جدًا على مستوى العالم، ولكن هذا لم يكن سببًا كافيًا لكبح جناح الوحش. ستستمر شركة هواوي في الإبداع وإبهارنا بأفضل التقنيات وأحدث التكنولوجيا الثورية في عالم الهواتف الذكية.

تسريب موعد الكشف عن سلسلة Huawei P70 الرائدة بتقنيات بصرية ثورية

ومؤخرًا، بسبب تركيز وسائل الإعلام عليها، تم تسريب لقطة شاشة توضح موعد الكشف عن سلسلة Huawei P70 الرائدة، والتي من المتوقع أن تتكون من ثلاث هواتف.

يُقال أن الصورة المُسربة تحتوي على لقطة لطراز Huawei P70 Art، والذي من المتوقع أن يكون حصريًا للسوق الصينية، ومع ذلك، سيتم إطلاق طرازين آخرين على مستوى العالم، وهما Huawei P70 الطراز الأساسي، والطراز الاحترافية Huawei P70 Pro.

تحتوي الصورة على معلومات يوم الكشف عن الهواتف وموعد إطلاق الحدث في الصين. ومن المتوقع أن يتبع حدث الإطلاق في الصين حدث إطلاق عالمي بعد عدة أسابيع أو أشهر قليلة.

ستستضيف هواوي حدث الإطلاق في الصين يوم 2 أبريل القادم، في تمام الساعة 2.30 ظهرًا بتوقيت شرق آسيا. نتوقع أن يتم الكشف عن ثلاث هواتف ضمن سلسلة Huawei P70. ومع ذلك، من الممكن أن يكون هناك طراز رابع باسم Huawei P70 Pro Plus.

تسريب موعد الكشف عن سلسلة Huawei P70 الرائدة بتقنيات بصرية ثورية

إذا حاولنا النظر عن كثب إلى لقطة الشاشة، فسنلاحظ أنه تم التلميح إلى معالج Kirin 9000s وهو أحدث وأقوى شرائح المعالجة الخاصة بشركة هواوي والتي تم تصنيعها بالتعاون مع شركة تصنيع أشباه الموصلات الصينية SMIC. والجدير بذكره أن هذا المعالج يأتي مدعومًا بتقنية اتصالات شبكات الجيل الخامس 5G.

من المتوقع أن تأتي جميع الطرز الثلاثة أو الأربعة بنفس هذا المعالج. وبينما سيحتوي الطراز الأساسي على شاشة 6.58 إنش، إلا أن الطرز الأخرى الأغلى ثمنًا ستأتي مدعومة بشاشة قياس 6.78 إنش.

ليس هناك شك أن تأتي جميع هواتف السلسلة بشاشات OLED بمعدل تحديث قابل للتكيف بسرعة 120Hz مع الدعم لمعظم تقنيات العرض المرئية الحديثة.

في حين أن الطراز الأساسي سيحتوي على بطارية أصغر قليلاً من الطرز الأخرى نظرًا لحجم الهاتف الأصغر، إلا إنه سيحتوي على نفس كاميرا الصور الأمامية (السيلفي) الموجودة على جميع الهواتف.

ستتمتع الطرز الرائدة بمستشعر كاميرا Sony IMX989 وهو مستشعر 1 إنش بدقة 50 ميجابكسل. جميع طرز السلسلة ستأتي مدعومة بسرعة شحن 88 وات، بينما ستتمتع الطرز الاحترافية بشحن لاسلكي بقوة 50 وات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى