اخبار الأندرويد

اقتراب وصول هاتف Galaxy S24 FE بمواصفات رائدة وسعر مُخفّض

بعد أن تخطته في عام 2022، فمن الواضح أن شركة سامسونج لن تتخلى عن الإصدار الرائد ميسور التكلفة من سلسلة Galaxy Fan Edition مرة أخرى، حيث تشير آخر الشائعات إلى اقتراب وصول هاتف Galaxy S24 FE كخيار أرخص ثمنًا من هاتف Galaxy S24 الرائد.

سيتم تجهيز الهاتف بمعالج رائد يبلغ من العمر أقل من عام واحد وسيصل مع إعداد كاميرا ثوري ولكنه أقل قوة من إعداد الكاميرا الموجود على هاتف Galaxy S24 الأساسي.

اقتراب وصول هاتف Galaxy S24 FE بمواصفات رائدة وسعر مُخفّض

وفقًا للشائعات، فإن هاتف Galaxy S24 FE قادم إما مع معالج Snapdragon 8 Gen 3 SoC أو Exynos 2400 SoC، على حسب المنطقة، وهذا يعني أن إصدار كوالكم سيكون حصريًا للولايات المتحدة وكندا وكوريا الجنوبية، بينما سيتم إطلاق الهاتف مع معالج Exynos 2400 في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط والخليج العربي.

ستوفر سامسونج أيضًا إصدار بذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت من النوع LPDDR5X ووحدة تخزين بسعة 256 جيجابايت من النوع UFS 4.0. ومع ذلك، سيكون هناك نموذج آخر بذاكرة 128 جيجابايت UFS 3.1 نظرًا لعدم وجود ذواكر UFS 4.0 بسعة 256 جيجابايت.

سيأتي الهاتف أيضًا مع بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة، وبسرعة شحن 25 وات، وهي نفس سعة البطارية وسرعة الشحن لهاتف Galaxy S23 FE من العام الماضي.

من المحتمل أن يحتوي الهاتف على شاشة Dynamic AMOLED 2X قياس 6.4 إنش بمعدل تحديث 120Hz وقد يصل مع سطوع مُحسن تصل ذروته إلى 1750 شمعة أو 2600 شمعة.

لا نعرف ما هي باقي مواصفات Galaxy S24 FE في الوقت الحالي، ولكن بالنظر إلى أن الهاتف سيأتي أرخص ثمنًا من Galaxy S24 بفارق 200$ دولار أو نحو ذلك، فمن المؤكد أن تقوم سامسونج بتخفيض المواصفات في عدة أقسام، أهمها إعداد الكاميرا بالتأكيد.

على الأرجح أن لا يصل الهاتف مع المساح الضوئي بالموجات الفوق صوتية، وسيتم استبداله بماسح ضوئي تناظري أسفل الشاشة. أيضًأ قد لا يصل مع الجيل الثاني من إطارات Aluminum Armor الجديدة.

على كل حال، لا يزال أمامنا بعض الوقت على رؤية هاتف Galaxy S24 FE إذ من المتوقع أن لا يتم الكشف عنه إلا بعد بضع شهور من الآن. ولكن في جميع الأحوال، لن يتأخر عن شهر سبتمبر أو أكتوبر على أقصى تقدير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى