تقارير أبل

هاتف iPhone SE 4 قادم مع الجزيرة الديناميكية وبكاميرا خلفية واحدة في مطلع 2025!

حسنًا، هناك العديد من التقارير المتضاربة فيما يتعلق بطراز iPhone SE القادم من شركة ابل. زعمت بعض التقارير الأولية التي انتشرت قبل نهاية العام الماضي أنه سيكون مجرد نموذج اختبار داخلي من أجل اختبار مودم 5G الجديد لشركة ابل، مما يعني أنه لن يكون هناك نموذج تجاري أو استهلاكي للبيع في الأسواق.

ولكن التقارير الجديدة تشير إلى أن الشركة بدأت تخطط من أجل إطلاق نموذج تجاري منه في مطلع عام 2025، وقد تم تسريب بعض المعلومات المرتبطة بهذا الهاتف للتو.

هاتف iPhone SE 4 قادم مع الجزيرة الديناميكية وبكاميرا خلفية واحدة في مطلع 2025!

على منصة X (تويتر سابقًا) قام مسرب الأخبار الشهير Majin Bu بنشر صورة جديدة يدّعي خلالها أن هاتف iPhone SE 4 قادم في مطلع العام القادم مع شق الجزيرة الديناميكية التي شوهدت لأول مرة على هواتف ايفون 14 برو ومع كاميرا خلفية واحدة يتم تصميمها بداخل جزيرة محاذاة بشكل عمودي ومماثلة لنفس تصميم جزيرة الكاميرا على هواتف ايفون 16 الأساسية التي يتم تطويرها في الوقت الحالي.

يُقال أن هاتف iPhone SE 4 سيأتي بتصميم مماثل لهاتف ايفون 16 ولكن بنفس أبعاد هاتف iPhone XR. ومع ذلك، شدّد المسرب على التعامل مع هذه المعلومات بقليل من الحذر، مما يعني أنه ليس متأكدًا من مصادره هذه المرة.

كما أشرنا لكم في مقدمة التقرير، فلقد أكدت العديد من المصادر المطلعة على أخبار الصناعة، أن شركة ابل قررت تأجيل هاتف iPhone SE 4 إلى أجل غير مسمى بسبب المشاكل التي تواجهها مع مودم 5G الخاص بالشركة.

هاتف iPhone SE 4 قادم مع الجزيرة الديناميكية وبكاميرا خلفية واحدة في مطلع 2025!

ثم ظهر محلل شركة ابل المعروف، Ming-Chi Kuo، على موقع Medium، يؤكد بأن الشركة قررت إحياء المشروع مرة أخرى وتجهيز الهاتف بلوحة OLED قياس 6.1 إنش ومودم 5G مخصص كبديل لمودم شركة كوالكم الذي تعتمد عليه ابل مع جميع هواتفها.

بطبيعة الحال، تطرح شركة ابل إصدار جديد من هاتف iPhone SE متوسط التكلفة كل عامين تقريبًا، مما يعني أنه كان من المفترض أن يأتي iPhone SE 4 خلال عام 2024 الجاري.

لذلك، من الصعب التكهن بمستقبل الهاتف في ظل المعلومات المتضاربة من محللين شركة ابل المختلفين. سيتعين علينا الانتظار حتى نتأكد من صحة هذه المعلومات عبر بعض المصادر الموثوقة.

‫4 تعليقات

  1. لدي ايفون SE 3 الجيل الثالث وهو ممتاز جدا جدا من ناحية المعالج والسرعة ومرتاح في استخدامه العيب الوحيد الشكل الخارجي القديم وحجم البطارية الصغير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى