تقارير أبل

ما فائدة تحديث تطبيق iCloud الأخير على ويندوز؟

تطبيق iCloud كان متواجدًا لفترة من الوقت على نظام ويندوز، ولكنه لم يكن بالمستوى الذي يستحقه مستخدمي الايفون والايباد. كان البديل المثالي لمستخدمي ويندوز الذين لا يمتلكون الأجهزة المثالية لنظام ابل البيئي هو بالتأكيد برنامج iTunes الذي قد يجعلك تشعر أحيانًا وكأنك مواطن من الدرجة الثانية أثناء استخدامه.

ما فائدة تحديث تطبيق iCloud الأخير على ويندوز؟

الخبر السار هو أن شركة ابل قررت إعادة تصميم وتحسين وظائف تطبيق iCloud للمستخدمين الذين يمتلكون أجهزة كمبيوتر تعمل بنظام ويندوز بدلاً من أجهزة Mac. ولتحميل الإصدار الأخير من تطبيق iCloud على ويندوز انقر هنا.

الإصدار الجديد من تطبيق iCloud المُحسن سيمنح مستخدمي الايفون والايباد العديد من الميزات المثيرة للاهتمام على نظام ويندوز، بما في ذلك عمليات المزامنة المطلوبة لأجهزتهم الخاصة.

التطبيق مدعوم على نظامي ويندوز 10 وويندوز 11 والذي يحتوي الآن على مؤشر بحالة المزامنة لمختلف خدمات شركة ابل، وذلك لمنح المستخدمين الرؤية الأوضح والأكثر دقة لعمليات التنزيل والرفع في الوقت الفعلي.

ما فائدة تحديث تطبيق iCloud الأخير على ويندوز؟

تمامًا مثلما كان في الماضي، يُمكن استخدام تطبيق iCloud على ويندوز من أجل فتح الملفات التي تمت مزامنتها بين أجهزة الايفون والايباد وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للمستخدم عرض العديد من البيانات المرتبطة بحسابات ابل Apple IDs الخاصة بهم والتحقق من كلمات المرور.

من أبرز التحسينات التي شقت طريقها إلى التطبيق هي القدرة على استخدام خيار مفتاح الأمان الفعلي لمصادقة حساب ابل Apple ID، كما وتم التخلص من كثرة المطالبات المملة لعمليات تسجيل الدخول أثناء استخدام التطبيق، جنبًا إلى جنب مع تعزيز عمليات المزامنة لتطبيق صور مايكروسوفت. الأهم من ذلك أنه يتيح للمستخدم الوصول الآمن والأكثر ملائمة للوصول إلى معظم خدمات ابل.

الجدير بالذكر أن شركة ابل كانت قد طرحت تحديث جديد لموقع iCloud في نوفمبر من عام 2022 لإضافة بعض الوظائف المفيدة مثل إشعارات المتصفح للبريد الإلكتروني والتقويم والصفحة الرئيسية القابلة للتخصيص وعرض شرائح الصور.

من الواضح أن شركة ابل تسير في اتجاه سلمي ومحايد نحو تحسين وتسهيل استخدام خدماتها بشكل أكثر ملائمة ومرونة لمستخدمي أجهزة ويندوز، الأمر الذي لم يكن ممكنًا في الماضي.

الأهم من كل ذلك، أن تطبيق iCloud بات قادرًا على مساعدة المستخدم في إدارة الأجهزة بشكل لم يسبق له مثيل، ما قد يغني المستخدم عن التقيد ببرنامج iTunes الذي كان يتم الاعتماد عليه لمثل هذه المهام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى