اخبار الأندرويد

فيفو تستعد لإطلاق Vivo X100 Ultra بأحدث ما وصلت له التكنولوجيا!

تقترب شركة فيفو من الإعلان عن كل من Vivo X100 Ultra والهاتف القابل للطي التالي Vivo X Fold 3 بمجموعة من المواصفات التي لا مثيل لها.

تأتي هذه المعلومات من Digital Chat Station – أحد مُسربي الأخبار المعروفين في الصين – وقد يأتي بصحبة كلا الهاتفين الجهاز اللوحي Vivo Pad 3.

بحسب ما ذكره المُسرب، فمن المتوقع أن يتم إطلاق Vivo X100 Ultra خلال الربع الثاني من العام الجاري، مما يعني أنه قد يصل في مرحلة تتراوح من بداية أبريل وحتى نهاية مايو.

فيفو تستعد لإطلاق Vivo X100 Ultra بأحدث ما وصلت له التكنولوجيا!

ستقوم فيفو بتجهيز الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 SoC جنبًا إلى جنب مع مستشعر الكاميرا الرئيسي الجديد من شركة سوني Sony LYT-900 ومن المُرجح أن يدعم الهاتف الشحن السلكي بقوة 100 وات والشحن اللاسلكي بقوة 50 وات.

بدون شك، فإن هاتف Vivo X100 Pro هو واحد من أفضل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد في الوقت الحالي، ولكن سيأتي Vivo X100 Ultra ببعض المواصفات التي تجعله الأفضل من عدة نواحِ.

سيكون من المثير للاهتمام مقارنة أداء الكاميرات بين الهاتفين، خاصة وأن طراز Pro يستخدم مستشعر Sony IMX989 بدقة 50 ميجابكسل. بمعنى آخر، سيكون لدينا مستشعرين بنفس الدقة وبنفس الحجم – 1 إنش.

أما بالنسبة للهاتف القابل للطي، فمن المتوقع أن يكون أخف وزنًا وأكثر نحافة مقارنة بهاتف Vivo X Fold 2 وقد يصل الإصدار الجديد على هيئة نموذجين مختلفين، أحدهما يستهدف مستخدمي الفئة المتوسطة، ومع ذلك، فسيحتوي كليهما على معالج كوالكم الرائد Snapdragon 8 Gen 3 SoC – على الأقل هذا ما ذكرته الشائعات.

بالإضافة إلى ذلك، فقد يمتاز كلا الهاتفين القابلين للطي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع أسفل الشاشة، مع وجود ماسح ضوئي لكل شاشة من شاشتي الهواتف.

في تسريبات سابقة، علمنا أن هاتف Vivo X Fold 3 سيمتاز بكاميرا بيرسكوب بدقة 64 ميجابكسل، وسيكون داعمًا للشحن اللاسلكي كذلك.

فيفو تستعد لإطلاق Vivo X100 Ultra بأحدث ما وصلت له التكنولوجيا!

من ناحية أخرى، تستعد العلامة التجارية أيضًا من أجل الإعلان عن الإصدار التالي من الجهاز اللوحي Vivo Pad 3 والذي من المتوقع وصوله في مارس القادم.

على الرغم من أننا لسنا متأكدين مما إذا كانت الشركة تخطط لاستضافة حدث مشترك للإعلان عن هذه الأجهزة الجديدة، ولكنه أمر محتمل بنسبة كبيرة.

قد يأتي الجهاز اللوحي مع معالج Dimensity 9300 SoC ويوفر الشحن السلكي بقوة 80 وات مع شاشة عريضة قياس 13 إنش. الجدير بذكره أنه من المؤكد أن يتم إطلاق هذه الأجهزة أولاً في الصين، ثم ستبدأ الشركة في إطلاقها في الأسواق العالمية بشكل تدريجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى