خدمات وعروض

عروض تدمع لها العين – احصل على مايكروسوفت أوفيس 2021 بسعر لا يُضاهى وخصومات تصل إلى 62%!

تعد حزمة تطبيقات مايكروسوفت أوفيس من أشهر برامج الإنتاجية المستخدمة في جميع أنواع الأعمال المكتبية. وجميع الاحتمالات تشير إلى أنك قمت باستخدام إحدى هذه الأدوات من قبل، وربما ما زلت كذلك.

ولكن الأسعار الباهظة وتكاليف الاشتراك التي تقدمها شركة مايكروسوفت تبدو أحيانًا وكأنها ضرب من الخيال، حيث يصل سعر الاشتراك الترخيص الرسمي لمدى الحياة لبرنامج Microsoft Office 2021 إلى 439.99$ دولار أمريكي. وهو مبلغ أكبر بكثير مما يتقاضاه المرء معظم الدول العربية.

ولكن ما هو رأيك إذا قلت لك أنه يمكنك الحصول على نفس هذا الترخيص بالضبط ولكن بتكلفة قدرها 30.35$ دولار فقط؟ نعم، أنت قرأت هذا بشكل صحيح. هذا يعني أنك ستحصل على خصم بنسبة 90% على المنتج الرسمي من الشركة. وهذا الخصم حصريًا ولفترة محدودة فقط.

ولكن هذا ليس شيئًا غريبًا على عروض وتخفيضات موقع Keysfan، فلطالما قدم لنا الموقع العديد من هذه العروض المميزة، إلا إنها عادةً ما تكون محدودة وخلال المواسم والمناسبات والأعياد. ولكن ها هو يتجدد العرض من موقع Keysfan مرة أخرى لمتابعي موقع “أخبار التطبيقات” وبشكل حصري، ومن دواعي سرورنا أن نكون أول من يقدم هذا العرض في الوطن العربي.

لا داعِ من التردد أو التفكير مرتين، فموقع Keysfan هو واحد من أكبر مواقع مفاتيح التراخيص الأصلية للمنتجات الرسمية لشركة مايكروسوفت وغيرها من شركات البرمجيات الشائعة. ولقد كانت لنا وللعديد من متابعينا العديد من التجارب الناجحة والموثوقة مع منتجات الموقع. بمعنى آخر، تأكد أنك بين أيادي أمينة، وهذا وعد منا.

إذا لم تكن متأكدًا، فتحقق بنفسك من تقييم الموقع على منصة TrustPilot وستجد أن الموقع يتمتع هناك بقاعدة جماهرية ضخمة من المستخدمين مع تقييم 4.9 من أصل 5 نجوم.

لم يكن هذا التقييم من قبيل الصدفة، وإنما بعض تجربة التسوق الموثوقة والمعاملات الأمينة، جنبًا إلى جنب مع أفضل العروض المميزة على أهم وأكثر منتجات مايكروسوفت شعبية على الإطلاق.

اليوم لا يختلف كثيرًا عن أيام المناسبات والأعياد بالنسبة لموقع Keysfan، فهو يأتي مع خصومات تصل إلى 62% على حزمة تطبيقات مايكروسوفت أوفيس.

ستجد خطة Office 2021 Proffesional Plus بمبلغ وقدره 40.69$ دولا فقط، ولكن هذا العرض لا يأتي مفردًا، ولكنه يأتي مع ترخيص مدى الحياة لنظام Windows 11 Pro. هذا يعني أنك تحصل على حزمة تطبيقات مايكروسوفت أوفيس وأحدث إصدار من نظام ويندوز بتكلفة زهيدة للغاية.

إذا كنت تريد الاكتفاء بترخيص Windows 11 Pro فلن تحتاج سوى التضحية بمبلغ 14.99$ فقط، وهو ما لا يضمن تلبية احتياجات المستخدمين الأفراد فحسب، وإنما يلبي متطلبات الشركات والمؤسسات كذلك.

ولكن إذا كنت تعتقد أن هذه هي العروض الوحيدة التي نجلبها معنا اليوم، فأسمح لي أن أقاطعك قليلاً وأطلب منك أن تتفقد بقية العروض المتواجدة في هذا التقرير للوصول إلى ما تحتاجه بالشكل الذي يناسب ميزانيتك.

عروض تدمع لها العين - احصل على مايكروسوفت أوفيس 2021 بسعر لا يُضاهى وخصومات تصل إلى 62%!

خصم 62% على ترخيص مدى الحياة لحزمة مايكروسوفت أوفيس عند استخدام كوبون SKF62

خصم 50% على تراخيص رسمية لنظام ويندوز الأصلي عند استخدام كوبون SKF50

خصومات تصل إلى 62% على أي بندل من العروض التالية باستخدام كوبون SKF62

عروض تدمع لها العين وتخفيضات لن تجدها في أي مكان آخر على المنتجات الأصلية التالية

بطبيعة الحال ستساعدك البرامج المناسبة في إنجاز المهام بأفضل شكل ممكن. يقدم موقع Keysfan عروض على مئات البرامج وتطبيقات الويندوز في متناول يديك وبأسعار تنافسية ليس لها مثيل. الهدف الأساسي لموقع Keysfan أن يكون الأرخص في السوق والمصدر الأول للحصول على البرامج الأصلية المطلوبة للمهام اليومية لجميع أنواع وأشكال الاستخدامات المختلفة. من هذه البرامج أيضًا العروض المميزة الآتية:

طريقة الدفع وإتمام عملية الشراء

 كل ما عليك فعله هو اختيار المنتج الذي تحتاجه ثم النقر فوق زر “Proceed” للانتقال إلى صفحة الدفع.

بعد إدراج جميع المعلومات المطلوبة، يمكنك استخدام زر CDZEPay لاختيار وسيلة الدفع التي تناسبك.

عروض تدمع لها العين - احصل على مايكروسوفت أوفيس 2021 بسعر لا يُضاهى وخصومات تصل إلى 62%!

موقع Keyfan هو أحد المواقع الشهيرة على مستوى العالم في بيع مفاتيح التفعيل وتراخيص المنتجات البرمجية لمنتجات شركة مايكروسوفت وبرامج مكافحة الفيروسات والألعاب.

لقد نجح الموقع في اكتساب سمعة طيبة جدًا في الشرق الأوسط نظير العروض المخفضة التي يقدمها من الحين للآخر، وجودة مفاتيح التفعيل الأصلية الشرعية، وخدمة ما بعد البيع، والدعم الفني المتاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر طرق تواصل مختلفة.

يوفر الموقع معلومات تفصيلية حول كل منتج من منتجات البرامج والسوفتوير المعروضة على صفحاته الرسمية. وبعد إتمام عملية الشراء، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على المزيد من التفاصيل بما في ذلك معلومات كيفية التثبيت والاستخدام. قد تحتاج أحيانًا للتحقق من صندوق البريد العشوائي “Spam” أثناء انتظارك لرسالة التفعيل.

إذا كنت ترغب في التواصل مع فريق العمل في موقع Keyfan فيمكنك استخدام عنوان البريد التالي: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى