تقارير أبل

تطبيق Apple Sports – تطبيق جديد من ابل لتتبع نتائج المباريات في الوقت الفعلي

طرحت شركة ابل بالأمس تطبيق رياضي جديد تحت عنوان Apple Sports لمنح عشاق الرياضات المختلفة القدرة على تتبع إحصائيات ونتائج المباريات لجميع الدوريات المفضلة لهم في الوقت الفعلي.

مميزات تطبيق Apple Sports

تطبيق Apple Sports - تطبيق جديد من ابل لتتبع نتائج المباريات في الوقت الفعلي

تطبيق Apple Sports هو تطبيق مجاني تمامًا يتضمن العديد من الميزات التي تستهدف عشاق الرياضة المتشددين للوصول إلى البيانات والمعلومات التي يحتاجونها في الوقت الفعلي والمرتبطة بالعديد من الرياضات والبطولات المختلفة والفرق المفضلة.

قال Eddy Cue، نائب الرئيس الأول للخدمات في شركة ابل: “إن تطبيق Apple Sports هو تطبيق رياضي يركز تصميمه على البساطة والسرعة” لجلب أحدث إحصائيات المباريات بمختلف الدوريات والبطولات والألعاب القادمة وتفاصيل تشكيلات الفرق والإحصائيات الخاصة باحتمالات النتائج قبل المباريات وتوقعها قبل اللعب”.

تطبيق Apple Sports - تطبيق جديد من ابل لتتبع نتائج المباريات في الوقت الفعلي

سيقدم تطبيق Apple Sports الرابط ذات الصلة والمرتبطة بتطبيقات شركة ابل الأخرى، بما في ذلك Apple TV و Apple News وخدمات البث المرتبطة لمنح المستخدم التجربة المتسقة والموثوقة بطريقة بسيطة وسريعة للوصول إلى جميع المعلومات ذات الصلة بأهدافه.

من الواضح أن التطبيق مُصمم لمنح عشاق الرياضات ما يريدونه من الوصول السريع إلى نتائج المباريات والإحصائيات وتشكيلات الفرق واحتمالات الفوز من مكان واحد.

الدوريات التي يدعمها تطبيق Apple Sports

في الوقت الحالي، يدعم التطبيق العديد من الدوريات بمختلف البطولات مثل دوريات كرة السلة الأمريكية الأكثر شعبية كدوري MLS و NBA و NCAA. يوفر التطبيق أيضًا جميع إحصائيات ونتائج مباريات الدوري الإنجليزية الممتاز والدوري الألماني والدوري الإسباني والدوري الإيطالي. ومن المتوقع أن يبدأ التطبيق في إضافة المزيد من الدوريات الخاصة بالكرة النسائية عبر التحديثات القادمة.

لا يزال تطبيق Apple Sports محدود من حيث التوفر، إذ لا يمكن تحميله الآن بشكل مجاني إلا في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى