اخبار الأندرويد

التسريبات المبكرة لمواصفات سلسلة Oppo Find X8 ظهرت للتو

على الرغم من أنه لم يمضِ سوى عدة أسابيع قليلة على وجود سلسلة Oppo Find X7 من العلامة التجارية الصينية في السوق، إلا أن التسريبات المبكرة للجيل الجديد من السلسلة الرائدة ظهرت للتو.

ربما تكون هذه التسريبات بمثابة مفاجأة بالنسبة لنا، وتأتي هذه المعلومات من قِبل مُسرب الأخبار الشهير Smart Pikachu المعروف أيضًا باسم Wisdom على منصة Weibo الصينية للتواصل الاجتماعي.

التسريبات المبكرة لمواصفات سلسلة Oppo Find X8 ظهرت للتو

ألمح المُسرب إلى تفاصيل هاتفين بالسلسلة، Oppo Find X8 و Oppo Find X8 Ultra ومن المتوقع أن تلتزم الشركة بنفس نظام التسمية بعد أن استبدلت المسمى التجاري “Pro” باسم “Ultra”.

ليس هناك شك في وصول هاتف Oppo Find X8 Ultra مع معالج Snapdragon 8 Gen 4 SoC، بينما سيصل الطراز الأساسي مع معالج Dimensity 9400 SoC. الجدير بذكره أنه لم يتم الإعلان عن كلتا الرقاقتين بعد.

يُقال أيضًا أن الطراز الرائد في السلسلة “Find X8 Ultra” سيمتاز ولأول مرة بماسح ضوئي لبصمات الأصابع يعمل بالموجات الفوق صوتية “Ultrasonic” وسيكون هذا هو أول هاتف أندرويد بخلاف هواتف سامسونج الرائدة Galaxy S الذي يمتاز بهذه التقنية.

أما بالنسبة للطراز الأساسي Find X8 فسيحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع من النوع التناظري Optical التقليدي.

بطبيعة الحال، لا يتم الإعلان عن الجيل الجديد من الرقائق لشركة كوالكم أو ميديا تيك إلا خلال الربع الأخير من كل عام، مما يعني أنه لا يزال أمامنا متسع من الوقت للتأكد من صحة المعلومات المذكورة في هذا التقرير.

تم الإعلان عن سلسلة Oppo Find X7 في يناير الماضي، واذا التزمت الشركة الصينية بنفس الجدول الزمني، فليس من المستغرب أن لا نرى سلسلة Oppo Find X8 قبل شهر يناير من عام 2025.

على كل حال، لا يمكننا الجزم على صحة المعلومات إلا خلال الربع الثاني من العام. ولكن صراحة، المعلومات التي تم تسريبها ليست مفاجئة لنا، فمن الطبيعي أن تمتاز الطرز الجديدة الرائدة لهواتف شركة أوبو بالجيل الجديد من الرقائق، ومن السهل تخمين هذا الأمر.

ولكن هناك بعض المعلومات الحاسمة التي نتمنى الحصول عليها بفارق الصبر، مثل التصميم وإعداد الكاميرا وخيارات التخزين والألوان.

ولكن صراحة نحن لسنا متحمسين للغاية للحصول على المواصفات الدقيقة لطراز Ultra نظرًا لأن هذا الطراز كان ولا يزال حصريًا للسوق الصينية فقط. ولكن إذا قررت أوبو طرح هذا الطراز في الأسواق العالمية، فحينها سيكون لدينا رأي مختلف بكل تأكيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى