تقارير أبل

ابل تستعد لطرح تحديث iOS 17.3.1 هذا الأسبوع!

لا يزال أمامنا متسع من الوقت قبل أن تطلق شركة ابل التحديث الرئيسي الكبير iOS 17.4 لأجهزة الايفون، والذي من المتوقع وصوله الشهر القادم.

في غضون ذلك، يقترح موقع MacRumors أنه من المُرجح أن تقوم الشركة بإطلاق تحديث iOS 17.3.1 الفرعي بعد أيام قليلة من الآن.

ابل تستعد لطرح تحديث iOS 17.3.1 هذا الأسبوع!

على الرغم من عدم وجود مصدر يؤكد صحة هذا الخبر، ولكن لطالما تمتع موقع MacRumors بسجل مميز في التنبؤ بتحديثات iOS المستقبلية. وقد استشهد الموقع بقدرته على التنبؤ بتحديث iOS 17.0.3 وتحديث iOS 17.2.1 وغيرها الكثير من تحديثات iOS الفرعية قبل أن تطلقها ابل.

ومع ذلك، ليس من المتوقع أن يجلب تحديث iOS 17.3.1 أي ميزات جديدة للنظام، وإنما سيتم تأجيل جميع الميزات الهامة لتحديث iOS 17.4 الرئيسي. بدلاً من ذلك، سوف يتبنى التحديث الفرعي الإصلاحات الهامة لمعظم الأخطاء التي تم رصدها ونشرها على موقع مجتمع ابل والمنتديات ومنصة X، جنبًا إلى جنب مع بعض التصحيحات الأمنية.

قامت ابل بطرح تحديث iOS 15.3.1 في 10 فبراير من عام 2022، وقامت الشركة بطرح تحديث iOS 16.3.1 في 13 فبراير العام الماضي. فإذا التزمت ابل بنفس الإطار الزمني، فقد لا يستغرق الأمر سوى أيام قليلة من الآن من أجل وصول التحديث الجديد. ومن المرجح أن يكون هذا التحديث في مرحلة الاختبار الداخلية الأخيرة في الوقت الحالي.

لقد رصدنا العديد من المشاكل لدى بعض المستخدمين منذ أن قاموا بالترقية إلى تحديث iOS 17. من مشكلة انهيار التطبيقات والخروج التلقائي منها إلى مشكلة استنزاف البطارية إلى ارتفاع حرارة الهاتف وعدم القدرة على استخدام مصباح الفلاش وبعض المشاكل المتفرقة في وظائف النظام. والتي قدمنا لها مجموعة من الحلول المؤقتة في تقرير سابق.

على الرغم من إنها ليست مشاكل حرجة أو منتشرة على نطاق واسع، ولكن إذا كنت تواجه أي مشكلة منذ الترقية لنظام iOS 17 والتي لم يتم إصلاحها حتى الآن، فربما يأتي الحل مع التحديث القادم.

سيظل التحديث الأهم والأكثر انتظارًا هو iOS 17.4 لأنه بمثابة علامة فارق في تاريخ النظام البيئي لشركة ابل بعد أن التزمت بلوائح الاتحاد الأوروبي والسماح بإمكانية التحميل الجانبي لتطبيقات iOS في 27 دولة أوروبية.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى