اخبار الأندرويد

هواتف جالكسي S24 قادمة بسعر أرخص من العام الماضي!

بناءً على تسريب جديد، فلقد تم الكشف عن سعر سلسلة جالكسي S24 في أوروبا، والتي من الواضح أنها ستأتي بسعر أرخص من الجيل السابق بمقدار 50 يورو، هذا بالنسبة للطرز الأساسية. ولكن سيظل هاتف جالكسي S24 ألترا بنفسه سعره المعتاد.

وإذا كان هذا التسريب صادقًا، فمن المتوقع أن تُخفّض سامسونج سعر كلً من جالكسي S24 وجالكسي S24 بلس في بقية المناطق الأخرى.

هواتف جالكسي S24 قادمة بسعر أرخص من العام الماضي!

قال Ice Universe – مُسرب معروف لأخبار شركة سامسونج – أنه حصل على هذه المعلومات من مصادره الخاصة داخل شركة سامسونج.

من المتوقع أن تصل طرازات جالكسي S24 الأساسية مع معالج Exynos 2400 في أوروبا والعديد من المناطق الأخرى، بما فيها منطقة الشرق الأوسط. ولكن سيتم إطلاقها في الولايات المتحدة والصين وكندا بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 وربما إصدار مكسور السرعة من المعالج مثلما حدث مع سلسلة جالكسي S23.

بما أن شركة سامسونج هي المسؤولة عن تصنيع معالج Exynos 2400 فمن الطبيعي أن يكلف الشركة أقل من معالج Snapdragon الذي يتم شراءه من كوالكم. وبالتالي سيكون من السهل على سامسونج خفض سعر الهاتف، الأمر الذي يلعب في صالح المستهلكين في عدد كبير من المناطق في جميع أنحاء العالم.

أما بالنسبة لهاتف جالكسي S24 ألترا، فسوف يتم شحنه بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 في جميع أنحاء العالم، بما فيها منطقة الشرق الأوسط.

في الواقع، يُقال أن النموذج الأساسي الذي يحتوي على ذاكرة تخزينية بسعة 256 جيجابايت قد تكون أغلى بمقدار 50 يورو، وهذا أمر بديهي بما أن هذه النسخة ستأتي مع ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت بدلاً من 8 جيجابايت.

أما بالنسبة للنسخ الأخرى التي ستأتي مع ذاكرة تخزينية بسعة 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت، فهي عادةً ما تصل بالفعل مع ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت.

لذلك، هناك فرصة قوية أن تنخفض أسعار هواتف جالكسي S24 الأساسية في عدد كبير من المناطق التي ستحصل على إصدار Exynos 2400. وهذه المعلومات تأتي من مصدر موثوق (Ice Universe) الذي يتمتع بسجل حافل من الأخبار الموثوقة، ولكن لسوء الحظ لم يؤكد Universe ما هي بالتحديد تلك الأسواق التي ستشهد الانخفاض الجديد في سعر السلسلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى