اخبار الأندرويد

ميزة رائعة في شاشة Galaxy S24 Ultra لن تجدها في أي هاتف آخر!

لا شك أن هاتف ايفون 15 برو ماكس يمتلك واحدة من أفضل الشاشات الموجودة على أي هاتف ذكي على الإطلاق. ولكن وصل وحش سامسونج الرائد، Galaxy S24 Ultral، مزوّدًا بطبقة حماية زجاجية جديدة من شركة Corning والتي لديها القدرة على التعامل مع الانعكاسات بشكل أفضل من أي هاتف آخر في السوق.

قامت سامسونج بتجهيز هاتف Galaxy S24 Ultra بالجيل التالي من الحماية الزجاجية Gorilla Armor والتي زعمت الشركة أنها قادرة على التعامل مع الانعكاسات بشكل لم نرى له مثيل من قبل.

بالدليل - هاتف Galaxy S24 Ultra يتفوق على ايفون 15 برو ماكس في جودة الشاشة

الآن، لدينا دليل فعلي على أن هاتف Galaxy S24 Ultra قادر بالفعل على الوفاء بالوعد من حيث قدرته في التعامل مع الانعكاسات.

قام المسرب الشهير، Ice Universe، بتزويدنا بدليل على ذلك، صورة تجمع كلا الهاتفين بجانب بعضهما البعض والتي توضح عدم تأثر Galaxy S24 Ultra بالانعكاسات، ومن السهل ملاحظة هذا الأمر.

بالدليل - هاتف Galaxy S24 Ultra يتفوق على ايفون 15 برو ماكس في جودة الشاشة

يبدو بوضوح أن شاشة ايفون 15 برو ماكس باهتة إلى حد كبير مقارنة بوضوح شاشة Galaxy S24 Ultra. ومع ذلك، لم يتفوق هذا الأخير على هاتف ايفون 15 برو ماكس فحسب، وإنما تمت مقارنته مع هواتف أخرى للتأكد من تفوقه في هذا المجال.

على سبيل المثال، قام مُسرب أخبار آخر معروف، Ahmed Qwidar، بمشاركة صورة تجمع بين Galaxy S24 Ultra والطراز السابق من الشركة، Galaxy S23 Ultra، وعلى الفور، يُمكن مدى تفوق الإصدار الجديد بوضوح.

والآن، بناءً على ما نراه أمام أعيننا، فمن المؤكد أن الجيل الجديد من زجاج Corning يحدث فرقًا هائلاً مع هاتف Galaxy S24 Ultra. نأمل أن تبدأ شركات الأندرويد الأخرى في تبني هذه الحماية مع هواتفهم القادمة في المستقبل القريب للحماية من تأثير الانعكاسات.

فقط في حال كنت تتساءل، فإن الطرازين الآخرين في السلسلة الجديدة لشركة سامسونج لا يتمتعان بنفس التقنية، حيث يأتي كل من Galaxy S24 و Galaxy S24 Plus مع حماية Gorilla Glass Victus 2، وهي نفس طبقة الحماية الزجاجية المستخدمة في سلسلة Galaxy S23.

محاربة انعكاسات الشاشة بنسبة تصل إلى 75% مقارنة بالحماية السابقة قد لا تكون الميزة الوحيدة التي يقدمها زجاج Gorilla Armor، وإنما تدّعي الشركة أنها أكثر مقاومة للخدوش، وهي ميزة أخرى رائعة. من الجيد أن نرى تركيز شركة Corning يتحول إلى شيء آخر بخلاف مقاومة الصدمات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى