اخبار الأندرويد

أوبو تحدد يوم 8 يناير موعدًا للإعلان عن سلسلة Oppo Find X7 الرائدة

لقد كنا نترقب وصول سلسلة Oppo Find X7 خلال الأسابيع الماضية، ومع رصد العديد من التسريبات والشائعات، وضعت الشركة حد نهائي بالإعلان على قنواتها الرسمية عن موعد الإعلان عن السلسلة الرائدة الجديدة، والذي سيكون يوم 8 يناير القادم من خلال حدث كبير سيقام في الصين.

يبدو أن السلسلة ستتألف من هاتفين فقط – على الأقل في الوقت الحالي – وهما Find X7 و Find X7 Ultra، مما يعني أن طراز Pro غير متواجد هذه المرة.

أوبو تحدد يوم 8 يناير موعدًا للإعلان عن سلسلة Oppo Find X7 الرائدة

هناك مزاعم أن يأتي طراز ألترا بدعم الاتصال عبر الأقمار الصناعية، الميزة التي جعلت أوبو تفكر في تغيير العلامة التجارية من Pro إلى Ultra.

ستأتي السلسلة بتصميمات خلفية مصنوعة من الزجاج، مع وجود نماذج مصنوعة من الجلد النباتي عالي الجودة، وستحصل أيضًا على علامة Hasselblad الرائدة في التقنيات البصرية.

كلا الهاتفين يمتازان بشاشات منحنية، وكاميرا منظار بيرسكوب. سيأتي الهاتفين بأربعة ألوان مختلفة تتضمن لون “البحر والسماء” ولون “الدخان السحب الأرجوانية” ولون “الصحراء والقمر الفضي” ولون “ظل الصنوبر والإيقاع الحبري”. هذه هي مسميات الألوان التجارية التي اعتمدتها أوبو للسلسلة الجديدة.

لا تزال هناك العديد من التفاصيل التي تظل قيد الكتمان عندما يتعلق الأمر بمواصفات كلا الهاتفين. ولكننا نتوقع أن يمتاز كلاهما بسرعة شحن 100 وات.

أوبو تحدد يوم 8 يناير موعدًا للإعلان عن سلسلة Oppo Find X7 الرائدة

ولقد أكدت الشركة بالفعل أن طراز Find X7 Ultra سيأتي مع معالج Snapdragon 8 Gen 3 SoC، ولكنها لم تؤكد نوع المعالج الموجود بداخل الإصدار القياسي. ومع ذلك، فلقد ظهر هاتف Find X7 في مرات سابقة مع معالج Dimensity 9300 SoC.

في حال كنت تتساءل، فعلى الرغم من أن كلا المعالجين من فئة المعالجات الرائدة، ويكاد يكون الفرق بينهما ضئيل للغاية على صعيد مستوى الأداء، إلا أن معالج كوالكم أفضل في درجات الحرارة واستهلاك الطاقة. إنه أمر لن يشعر به الكثير من المستخدمين في استخدامات الحياة اليومية، إلا إذا كان المستخدم من فئة اللاعبين المتشددين الذين يقضون عدة ساعات في ممارسة ألعاب الأندرويد.

ستأتي الهواتف أيضًا مع خيارات تخزين مختلفة تتضمن 12 و 16 جيجابايت من حجم الذاكرة العشوائية، مقترنة بذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت.

بحسب الشائعات، فإن طراز Ultra يمتاز بشاشة قياس 6.82 إنش منحنية بدقة 2K بمعدل تحديث 120Hz وهي لوحة عرض LTPO أي ستكون داعمة لمعدلات التحديث الديناميكية من أجل توفير الطاقة. سيمتاز الهاتف أيضًا بشريط تمرير جانبي مماثل لشريط التمرير الموجود على هواتف OnePlus الرائدة والذي يسمح بالتبديل بين أوضاع صوت الهاتف دون الحاجة إلى فتح شاشة القفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى