اخبار الأندرويد

إعلان ترويجي يكشف الميزات المتطورة لكاميرا سلسلة Realme 12 Pro المرتقبة

بعد أسابيع من الشائعات والتسريبات، أكدت العلامة التجارية الصينية موعد الإعلان الرسمي لسلسلة Realme 12 Pro والذي سيكون يوم 29 من شهر يناير الجاري.

نشرت الشركة إعلان ترويجي للسلسلة من بطولة النجم الهندي الشهير “شاروخان” الذي حاول الترويج للقدرات البصرية الفائقة التي ستتمتع بها السلسلة، فضلاً عن التصميم الفريد الذي اعتادت ريلمي على تقديمه مع هواتفها الرائدة.

إعلان ترويجي يكشف الميزات المتطورة لكاميرا سلسلة Realme 12 Pro المرتقبة

سلسلة Realme 12 Pro 5G ستكون أولى هواتف الشركة التي تستخدم كاميرا البيرسكوب Omnivision OV64B periscope بدقة 64 ميجابكسل والتي توفر تقريبًا بصريًا بمعدل 3x وتقريب بدون فقدان يستند إلى المستشعر بمعدل 6x والتقريب الرقمي بمعدل 120x.

سيمتاز الهاتف أيضًا بمستشعر التصوير الرئيسي Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل. ويبدو أن جميع الكاميرات ستكون مدعومة بتقنية التثبيت البصري OIS.

ولقد ألمحت الشركة من خلال الحدث الأخير لها في لاس فيغاس وسط حضور الإعلان عن قدرات المنظار التي يُمكن للكاميرا المقربة تنفيذها.

وأضافت بأنها تعاونت مع كوالكم من أجل تحسين معالجة الصور في الهاتف باستخدام تقنية MasterShot وستكون السلسلة هي أولى الهواتف في العالم التي يمكنها التعامل مع نطاقات RAW لضمان توفير أعلى مستويات النقاء والوضوح والنطاق الديناميكي والواقعية أثناء تسجيلات الفيديو السينمائية.

خلال الإعلان، تم التركيز أيضًا على التصميم الرائد والفريد من نوعه لهواتف السلسلة، والتي ستأتي باللون الأزرق البحري مع جانب خلفي مصنوع من الجلد النباتي والسيليكون لتوفير ملمس أكثر نعومة بنسبة 30% مقارنة بمستوى الملمس على السلسلة السابقة.

مواصفات سلسلة Realme 12 Pro الفنية بالتفصيل

إعلان ترويجي يكشف الميزات المتطورة لكاميرا سلسلة Realme 12 Pro المرتقبة

  • الشاشة: لوحة عرض منحنية AMOLED بدقة +FHD قياس 6.67 إنش أبعادها 2412×1080 بكسل بمعدل تحديث 120Hz ومعدل تعتيم PWM 2160Hz.
  • المعالج: يأتي Realme 12 Pro بمعالج Snapdragon 6 Gen 1 SoC، بينما يأتي +Realme 12 Pro بمعالج Snapdragon 7s Gen 2 SoC.
  • التخزين: 8/12 جيجابايت LPDDR4X + تخزين 256/512 جيجابايت UFS 3.1.
  • نظام التشغيل: واجهة Realme UI 5 المستندة إلى أندرويد 14.
  • الكاميرا الخلفية: يمتلك طراز Realme 12 Pro كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بالتثبيت البصري OIS وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا مقربة Sony IMX709 بدقة 32 ميجابكسل بمعدل تقريب بصري 2x.
  • الكاميرا الخلفية: يمتلك طراز +Realme 12 Pro كاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل بالتثبيت البصري OIS وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا منظار Omnivision OV64B بدقة 64 ميجابكسل بمعدل تقريب بصري 3x.
  • الكاميرا الأمامية: الطراز الأول يمتلك كاميرا أمامية 16 ميجابكسل، بينما يمتلك الطراز الثاني كاميرا أمامية 32 ميجابكسل.
  • الميزات: ماسح ضوئي لبصمات الأصابع أسفل الشاشة.
  • الوزن: يزن هاتف Realme 12 Pro بالضبط 190 جرام، بينما يزن شقيقه الأغلى ثمنًا 196 جرام.
  • البطارية: بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة.

أكدت شركة ريلمي أن حدث الإعلان عن سلسلة Realme 12 Pro سيكون إطلاقًا عالميًا في يوم 29 يناير القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى