اخبار الأندرويد

تسريبات شاومي 14 ألترا – ما يلزمك معرفته عن سعة البطارية وسرعة الشحن!

نتوقع وصول شاومي 14 ألترا خلال عام 2024. في الواقع، إذا التزمت شاومي بنفس الجدول الزمني، فقد لا يتم الكشف عن الهاتف قبل بداية الربع الثاني من العام القادم، وسيكون من خلال حدث إطلاق حصري للصين، ثم بعد عدة أشهر – ليست قليلة – سيتم إطلاق الهاتف في الأسواق العالمية.

ومع ذلك، مُسربيّ الأخبار لا يهدئون قبل أن يتمكنوا من معرفة جميع التفاصيل المتعلقة بالهواتف والأجهزة التي تلوح في الأفق. واليوم، لدينا تسريب يكشف عن سعة البطارية لهاتف شاومي 14 ألترا ومعايير الشحن التي تسعى الشركة لاعتمادها.

الكشف عن سعة بطارية شاومي 14 ألترا وسرعة الشحن

تسريبات شاومي 14 ألترا - ما يلزمك معرفته عن سعة البطارية وسرعة الشحن!

فقط للتنبيه، هذه المعلومات تأتي من Digital chat Station، وهو مُسرب أخبار صيني مُخضرم على منصة Weibo الصينية للتواصل الاجتماعي. بمعنى آخر، يُمكننا الثقة في معلوماته بكل تأكيد.

وفي منشوره الأخير على المنصة، أشار المُسرب إلى الهاتف بالاسم الرمزي “Venti”، وهو اسم مستوحى من شخصية شهيرة في لعبة Genshin Impact والتي تعد إحدى أشهر ألعاب تقمص الأدوار على مختلف المنصات خلال السنوات الأخيرة.

يدّعي المصدر أن الهاتف يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 5180 مللي أمبير في الساعة، أي أكبر من بطارية الطراز السابق بفارق 180 مللي أمبير. إنه رقم ضئيل للغاية، ولكن عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية، فإن أي سعة شحن إضافية يُمكن أن تصنع فارق ملحوظ في وقت تشغيل الجهاز.

سيأتي الهاتف أيضًا مع شاحن سلكي بسرعة 90 وات، كما وسيدعم الشحن اللاسلكي بقوة 50 وات. وهذه هي نفس سرعات الشحن على الطراز السابق.

من المستغرب أن يأتي شاومي 14 ألترا بسرعة شحن أبطأ من طراز شاومي 14 برو الأرخص، والذي يتمتع بشحن فائق السرعة يصل إلى 120 وات.

تسريبات شاومي 14 ألترا - ما يلزمك معرفته عن سعة البطارية وسرعة الشحن!

في جميع الأحوال، من الممكن أن تضمن سرعة الشحن بمعدل 90 وات إعادة ملء البطارية من 0 وحتى 100% خلال 30 دقيقة على أقصى تقدير. وهذه سرعة شحن استثنائية بدون أي شك. ومن الرائع معرفة أنه قادم مع شاحن مُرفق في عبوة الهاتف.

لقد وصل هاتف Xiaomi 13 Ultra في أبريل الماضي، ومن المتوقع أن يصل خليفته في نفس الوقت أيضًا، هذا إذا لم تُقرر الشركة تسريع عملية الإطلاق وتُعلن عنه خلال الربع الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى