اخبار الأندرويد

هاتف +Vivo X100 Pro قادم بمعالج SD 8 Gen 3 قريبًا!

بعد الإعلان عن Vivo X100 و Vivo X100 Pro في نوفمبر الماضي، تستعد العلامة التجارية الصينية من أجل الكشف عن شقيق لهما باسم +Vivo X100 Pro والذي من المتوقع أن يأتي مع معالج Snapdragon 8 Gen 3 SoC بدلاً من معالج Dimensity 9300 SoC.

وفقًا للتسريبات، لقد كان من المُقرر الإعلان عن هاتف +Vivo X100 Pro خلال نفس حدث الإعلان عن أشقائه الآخرين، ولكن لسبب ما – غير معروف – قررت فيفو التراجع في اللحظة الأخيرة وتأخير إطلاق الهاتف.

هاتف +Vivo X100 Pro قادم بمعالج SD 8 Gen 3 قريبًا!

وأفادت التقارير أن إطار التأخير لن يتخطى حاجز 4 أشهر على أقصى تقدير، مما يعني أنه من المتوقع إطلاق الهاتف في شهر أبريل القادم.

الجدير بذكره، أنه من المحتمل أن لا يصل +Vivo X100 Pro وحده، إذ يُصادف شهر أبريل أن يكون الجدول الزمني المحدد للإعلان عن هاتف Vivo X Fold 3 القابل للطي.

في الواقع، تسريب Digital Chat Station على منصة Weibo يُشير إلى وجود ثلاث منتجات جديدة تلوح في الأفق والتي قد تظهر جميعها خلال حدث سيُقام بالصين في أبريل القادم.

الأجهزة المعنية تشتمل على Vivo X100 Pro Plus و Vivo X Fold 3 والجهاز اللوحي Vivo Pad 3 Tablet، بل وربما يكون هناك طراز بديل لسلسلة الهواتف الرئيسية بشاشة مسطحة باسم Vivo X100s.

كلً من Vivo X100s و Vivo Pad 3 مُجهزان بمعالج Dimensity 9300 SoC، وهو أحد معالجات ميديا تيك الرائدة لعام 2023 والذي ينافس معالج كوالكم Snapdragon 8 Gen 3، على الرغم من أن هذا الأخير يتفوق في عدة جوانب.

أما بالنسبة لهاتف Vivo X Fold 3، فسوف يأتي مع معالج Snapdragon 8 Gen 3. وهذا يعني أن الشركة تريد أن تحتفظ بمعالج كوالكم للأجهزة الرائدة الخاصة بها، وتمهيدًا لإطلاقها في الأسواق العالمية.

على كل حال، لم يعد يفصلنا عن رؤية هذه الأجهزة على أرض الواقع سوى شهور قليلة، حيث من المحتمل أن يتم الكشف عنها في وقت ما خلال النصف الأول من العام القادم، مارس أو أبريل على أقصى تقدير.

بعض الشائعات أكدت أيضًا على أن الشركة تسعى للإعلان عن هاتف صدفي قابل للطي تحت اسم Vivo X Flip 2، ولكن لا نعرف مما إذا كان هذا الهاتف سيظهر مع المنتجات التي ذكرناها سابقًا أم أن الشركة تخطط لتأجيله حتى النصف الثاني من 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى