اخبار الأندرويد

شاهد عروض هاتف جالكسي A55 المُسربة وتعرف على مواصفاته الرئيسية!

يعتبر هاتف جالكسي A55 أحد أهم وأكثر هواتف سامسونج انتظارًا ضمن سلسلة جالكسي A متوسطة المدى. وخلال الأسابيع القليلة الماضية كانت هناك بعض الشائعات المتعلقة بهذا الهاتف والتي تشير إلى أن سامسونج سوف تستمر في استخدام نفس مستشعرات الكاميرا الموجودة على هاتف جالكسي A54.

اليوم، لدينا مجموعة من العروض التي تم تصميمها بواسطة OnLeaks بالتعاون مع موقع MyMasterPrice استنادًا إلى التسريبات الخاصة بالهاتف.

شاهد عروض هاتف جالكسي A55 المُسربة وتعرف على مواصفاته الرئيسية!

التصميم الجديد لهاتف جالكسي A55 يبدو مألوفًا للغاية ولقد رأيناه بالفعل في تسريبات هواتف جالكسي A القادمة قريبًا، من بينها جالكسي A35 وجالكسي A25 وجالكسي A15.

من المتوقع أن يتم الكشف عن بعض هواتف جالكسي A ميسورة التكلفة مثل جالكسي A25 وجالكسي A15 خلال وقت قريب، ربما حتى قبل نهاية العام الجاري. ولكن لن يتم الكشف عن جالكسي A55 أو جالكسي A25 إلا خلال الربع الأول من العام القادم، وتحديدًا شهر مارس.

وبحسب المعلومات التي شاركها مصدر التسريب اليوم لهاتف جالكسي A55، فسوف يمتاز الهاتف بشاشة AMOLED ذات تصميم Infinity-O قياس 6.5 إنش، مما يعني أنه سيكون أكبر من جالكسي A54 بفارق 0.1 إنش فقط.

شاهد عروض هاتف جالكسي A55 المُسربة وتعرف على مواصفاته الرئيسية!

سيكون جالكسي A55 هو أول هاتف لسامسونج يتم إطلاقه بالمعالج الجديد Exynos 1480 SoC، والذي يحتوي على 4 نوى عالية الأداء بسرعة تردد تصل إلى 2.75GHz و 4 نوى عالية الكفاءة مُسجلة تردد سرعته 2.05GHz فضلاً عن وحدة معالجة رسومية طراز Xclipse 530.

فيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فسوف تستمر سامسونج في استخدام مستشعر الكاميرا الرئيسي بدقة 50 ميجابكسل، وبصحبتها عدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، بينما ستكون الكاميرا الأمامية عبارة عن مستشعر 32 ميجابكسل. هذا هو نفس إعداد الكاميرا على هاتف جالكسي A54.

ولقد تم تسجيل الهاتف مؤخرًا بشهادة منظمة 3C الصينية والتي كشفت عن دعم الهاتف للشحن السلكي السريع بقوة 25 وات. وبدون أي شك، سوف يأتي الهاتف مع بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة. ومع ذلك، يجب أن تتوقع وصول الهاتف بدون شاحن مُرفق في علبة الشراء، مما يعني أنه سيتعين عليك شراء شاحن 25 وات للاستفادة من سرعة الشحن القصوى التي يدعمها الهاتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى