اخبار الأندرويد

فيفو تنتفض من سباتها وتستعد للكشف عن سلسلة Vivo S18 بميزات مثيرة للإعجاب!

لسنوات طويلة ظلت شركة فيفو في مرتبة متخلفة عن مُصنعيّ الأندرويد أمثال شاومي وريلمي، ولكن خلال العام الماضي والعام الحالي، رأينا كيف استطاعت العلامة التجارية أن تحجز لها مكانًا خاصًا في سوق الهواتف الرائدة مع إطلاق سلسلة Vivo X90 و Vixo X100 التي تعد من أفضل الهواتف قدرة في مجال البصريات والتصوير الفوتوغرافي.

مواصفات Vivo S18 Pro

فيفو تنتفض من سباتها وتستعد للكشف عن سلسلة Vivo S18 بميزات مثيرة للإعجاب!

إذا كان هناك من يستحق الشكر على ذلك فهو مستشعر Sony IMX989 قياس 1 إنش والذي تنفرد به طرازات Pro، ليضمن توفير صور وتسجيلات فيديو فائقة الدقة وعالية الوضوح في جميع السيناريوهات، حتى في أحلك الظروف، بفضل قدرة المستشعر على التقاط نسب كبيرة من الضوء.

ولكن هذا لا يعني أن الشركة تتجاهل مستخدمي المتوسطة أيضًا. فمن خلال سلسلة Vivo S18 القادمة، ستستطيع فيفو أن تقدم مجموعة رائعة من الميزات المثيرة للإعجاب لمستخدمي الفئة المتوسطة وأصحاب الميزانيات المحدودة.

لقد شاركت الشركة مجموعة من الصور لهذه السلسلة على قنواتها الرسمية على موقع Weibo، ولكنها لم تكتفِ بذلك فحسب، وإنما كشفت النقاب عن بعض مواصفاتها أيضًا.

تظهر السلسلة في العروض بمجموعة مميزة من الألوان التي تشتمل على الأخضر والأزرق، وحلقة Aura المُضاءة أسفل جزيرة الكاميرا الخلفية.

سيأتي الإصدار الأساسي في السلسلة بمعالج كوالكم الجديد Snapdragon 7 Gen 3 SoC، وبالتالي سيكون من السهل على الهاتف تحقيق أكثر من مليون نقطة على منصة معايير الأداء AnTuTu.

أما بالنسبة للطراز الاحترافي Vivo S18 Pro، فسوف ينفرد بمعالج Dimensity 9200+ SoC، والذي يعتبر البديل الأقرب لمعالج Snapdragon 8 Gen 2 SoC. بالتأكيد لا يزال معالج كوالكم أفضل من حيث الأداء ودرجات الحرارة، ولكن من الرائع رؤية هاتف متوسط المدة يأتي مع شريحة معالجة من الفئة الرائدة.

فيفو تنتفض من سباتها وتستعد للكشف عن سلسلة Vivo S18 بميزات مثيرة للإعجاب!

فيما يتعلق بأداء الكاميرات، فإن هاتف Vivo S18 Pro قادم مع مستشعر Sony IMX920 بدقة 50 ميجابكسل، وبصحبته كاميرا مقربة بدقة 12 ميجابكسل قياس 50 مم تدعم التقريب البصري بمعدل 2x وهي نفس الكاميرا المقربة في هاتف Vivo X90s.

الجانب الأمامي يفخر باحتوائه على مستشعر بدقة 50 ميجابكسل – لك أن تتخيل استخدام كاميرا أمامية بهذه الدقة في التقاط صور البورتريه الشخصية – إنها حقًا قفزة كبيرة في صالح كاميرات السيلفي التي اُبتليت لسنوات طويلة بمستشعرات منخفضة الدقة.

سيتم تجهيز السلسلة بشاشات OLED عالية الدقة بمعدل تحديث 120Hz مع بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة، وتدّعي فيفو أن هاتف Vivo S18 Pro سيكون أنحف هاتف على الإطلاق حتى نهاية 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى