تطبيقات واخبار عامة

تطبيقات الايفون والاندرويد الأفضل لهذا الأسبوع!

كن على استعداد لتفقد تطبيقات الايفون والاندرويد الأسبوعية الجديدة. يتجدد موعدنا الأسبوعي بكم للتحقق من أحدث التطبيقات التي نُشرت مؤخراً على متاجر التطبيقات – تمامًا مثلما فعلنا مع العدد الأسبوعي السابق – فدائمًا ما يكون لدينا الجديد والمفيد من التطبيقات التي نختارها لكم بعناية بعد فرزها بدقة.

في كل أسبوع نحاول البحث من أجلكم عن التطبيقات المفيدة. إنها طريقة جيدة للبقاء على اطلاع دائم بالميزات الحديثة وتحقيق أكبر استفادة ممكنة من هاتفك الايفون أو الاندرويد وقدمنا لكم الأسبوع الماضي لفتة سريعة عن أكثر تطبيقات والعاب iOS شهرة خلال 2023 بحسب تصنيف ابل. هذا الأسبوع ليس استثناءً، وجمعنا لكم من خلاله أفضل التطبيقات التي تستحق التثبيت الآن.

  • تطبيق NFC Alarm Clock

تطبيقات الايفون والاندرويد الأفضل لهذا الأسبوع!

تطبيق NFC Alarm Clock هو تطبيق منبه للأندرويد، ولكنه يختلف عن أي تطبيق منبه تقليدي يُمكنه إيجاده على المتجر. تتمثل الميزة الرئيسية في هذا التطبيق القدرة على كتم صوت المنبه مباشرةً من خلال شريحة NFC سواء كانت مدمجة في بطاقة أو أي جهاز آخر. من خلال تمرير البطاقة بالقرب من الهاتف أثناء انطلاق المنبه، يتم كتم صوت المنبه مباشرةً.

يُمكنك أيضًا تخصيص أصوات المنبهات من قائمة الأصوات الافتراضية أو تعيين موسيقى من مكتبة الأغاني الخاصة بك للاستيقاظ – في الواقع، يمكنك تخصيص قائمة كاملة من الأغاني داخل أي مجلد لكي تبدأ في التشغيل بصورة متتالية حتى تستيقظ وتقوم بإيقاف المنبه بنفسك.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق Praxis Browser

تطبيقات الايفون والاندرويد الأفضل لهذا الأسبوع!

متصفح Praxis على iOS يضع حماية الخصوصية وحظر أدوات التتبع على رأس الأولويات. فمن خلال استخدامه يمنحك طريقة أكثر ملائمة لتصفح مواقع الويب والتخلص من أدوات التتبع واللافتات الإعلانية المنبثقة التي قد تتسبب في تشتيت انتباهك، الميزة التي تعزز أيضًا من سرعة تحميل صفحات الويب.

يعمل Praxis على تعطيل جميع الميزات التفاعلية في صفحات الويب للوصول المباشر إلى المحتوى دون تشتيت انتباه. وبهذا الشكل، يُمكنك التخفي عن المعلنين والهروب من أدوات التقاط النقرات وبصمات الأصابع لاستهدافك بإعلانات ذات صلة بعمليات البحث الخاصة بك.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Health Tracker

تطبيقات الايفون والاندرويد الأفضل لهذا الأسبوع!

Health Tracker ليس من فئة التطبيقات الجديدة على متجر جوجل بلاي. لقد كان متواجدًا لفترة من الوقت، ويتمتع بسمعة طيبة جدًا في مراقبة مستوى السكر (الجلوكوز) في الدم وإدارته من خلال إدخالاتك اليومية لمستويات السكر.

الميزة الأكثر أهمية أنه يساعدك على قياس معدل ضربات القلب باستخدام كاميرا الهاتف المدعومة بتقنية التصوير الضوئي. يمكنك أيضًا تسجيل مستويات ضغط الدم الخاصة بك وحساب الاختلافات على مدار اليوم وتتبع التغييرات بدقة.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق Fajr Alarm

تطبيقات الايفون والاندرويد الأفضل لهذا الأسبوع!

تطبيق Fajr Alarm على نظام iOS يساعدك على الاستيقاظ في الوقت المناسب لتؤدي صلاة الفجر. التطبيق لا يزال جديد، ولكنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الميزات الرائعة من أهمها دعمه للغة العربية وإضافة تحديات معينة حتى لا يتم كتم صوت الآذان قبل تنفيذها وتخصيص أوقات محددة للاستيقاظ وآذان من أصوات متعددة ومختلفة لجميع الصلوات وعرض التاريخ الهجري على الواجهة الرئيسية.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Winamp

تطبيقات الايفون والاندرويد الأفضل لهذا الأسبوع!

من كان يتوقع أن يتم طرح إصدار من مُشغل الصوت العالمي والكلاسيكي Winamp على منصة أندرويد! بُمجرد رؤيته لم أتردد لحظة في تثبيته على هاتفي ولقد كانت المفاجأة غير متوقعة. يجلب التطبيق جميع المقاطع الصوتية التي تحتفظ بها على جهازك والمقاطع الصوتية التي لا تزال في قسم التنزيلات وقنوات الراديو والبودكاست والكتب الصوتية لتتمكن من تشغيلها وإدارتها من مكان واحد.

واجهة التطبيق الرائعة تجعل من الممتع التعامل مع المقاطع الصوتية الخاصة بك. ومن خلال تسجيل حساب جديد، يسمح لك التطبيق بالوصول إلى قائمة الإعدادات لتنفيذ إجراءات مختلفة وتخصيص مكتبة الأغاني الخاصة بك.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • تطبيق Anybox

تطبيقات الايفون والاندرويد الأفضل لهذا الأسبوع!

تطبيق Anybox متوفر على نظام iOS و macOS لمنحك طريقة ملائمة من أجل حفظ الإشارات المرجعية وعلامات التبويب الهامة أثناء التصفح للاطلاع عليها لاحقًا. من خلال تثبيت التطبيق على أجهزة الايفون والايباد وماك، يتم مزامنة الإشارات المرجعية الخاصة بك على مختلف الأجهزة للوصول لها بسهولة.

المميز في التطبيق أنه قادر على الاحتفاظ بالإشارات المرجعية تلقائيًا ويتيح لك تصنيف الإشارات المرجعية وتقسيمها إلى عدة فئات مختلفة ليساعدك في الوصول إلى المواضيع والمقالات الأكثر أهمية بشكل أسرع.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Aster Launcher

تطبيقات الايفون والاندرويد الأفضل لهذا الأسبوع!

لا يزال Aster Launcher من اللانشرات الجديدة على متجر جوجل بلاي، ولكنه فعّال من حيث تجربة الاستخدام. إنه يجلب واجهة بسيطة ونظيفة قدر المستطاع لمنح المستخدمين الذين يطمحون للتعامل مع تطبيقات وخدمات الهاتف بطريقة بسيطة ودون أي تعقيد.

يتيح لك اللانشر تخصيص مجموعة من تطبيقاتك المفضلة للوصول السريع إليها من الشاشة الرئيسية، فضلاً عن إمكانية فرز التطبيقات طبقًا لفئات مختلفة وإخفاء التطبيقات التي تحتوي على بيانات حساسة أو سرية لمنع الوصول الغير مُصرح به إليها، ناهيك عن إمكانية قفل التطبيقات باستخدام بصمة الإصبع والكثير غير ذلك من الأدوات القابلة للتخصيص.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • دردشاتي – تطبيق رائع للتعارف والبحث عن زواج!

تطبيقات الايفون والاندرويد الأفضل لهذا الأسبوع!

للمقبلين على زواج أو من يبحث على زوجة. نقدم لكم تطبيق دردشاتي للتعارف الزواج والشات وهو من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج او زواج مسيار بما لا يخالف الشريعة الاسلامية ويعتبر افضل برنامج تعارف ، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج والتعارف الحلال.

التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد | تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق Vault – subscription manager

تطبيق Vault - subscription manager

هذا التطبيق على نظام iOS يساعدك في إدارة اشتراكاتك على معظم المنصات والخدمات الرقمية من مكان واحد. مع دعمه لأكثر من 100 عملة مختلفة، يمكنك التحقق من الاشتراكات الخاصة بك وإدارتها من مكان واحد لاتخاذ قرارات مستنيرة فيما إذا كان من الممكن إلغاء اشتراكاتك من بعض المنصات التي تستنزف نفقاتك المالية على الرغم من إنها قد لا تكون ضرورية بالنسبة لك.

فكرة التطبيق بسيطة للغاية، إذ يقوم التطبيق بتنبيهك بمواعيد تجديد الاشتراكات واحتساب إحصائيات النفقات الخاصة بجميع الاشتراكات بشكل تراكمي على أساس شهري أو سنوي.

تحميل التطبيق مجانًا على iOS

  • تطبيق WallMoji – Emoji Wallpaper

تطبيق WallMoji - Emoji Wallpaper

هذا التطبيق على نظام أندرويد سيساعدك على إنشاء خلفيات مميزة وفريدة من نوعها من الرموز التعبيرية Emoji من خلال مجموعة واسعة من الأنماط المعقدة والألوان النابضة بالحياة. بعد تحديد الرموز التعبيرية التي تُفضلها، يُمكنك إضفاء طابعك الشخصي عليها من خلال التحكم في حجم الرموز وطولها ونسبة شفافيتها وألوانها والكثير من التعديلات القابلة للتخصيص.

تحميل التطبيق مجانًا على الأندرويد

  • Arena Breakout: Realistic FPS

لقد نجحت لعبة Arena Breakout في جذب اهتمام اللاعبين العاشقين للألعاب الحربية من منظور الشخص الأول خلال فترة زمنية قصيرة جدًا من إطلاقها. في هذه اللعبة سيتعين على اللاعبين البقاء على قيد الحياة في ساحة قتال محتدمة وقتل جميع الخصوم في مدينة خليج جويابوس.

هناك العديد من الخرائط والأسلحة الجديدة، فضلاً عن أمواد مختلفة في طريقة اللعب، والهدف الأساسي هو الخروج سالمًا من ساحة القتال بعد أن تنجح في جمع أكبر قدر ممكن من الغنائم.

تحميل اللعبة مجانًا على الأندرويد | تحميل اللعبة مجانًا على iOS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى