تقارير أبل

ابل منتبهة جيدًا – تحديث iOS 17.2 يعتني بهذه المشاكل وقادم بحل نهائي من أجلها!

عندما طرحت ابل نظام iOS 17 في سبتمبر الماضي، كان هناك كم كبير من المشاكل والأخطاء التي أثرت على طريقة عمل أجهزة الايفون مع معظم الأشخاص.

استمرت ابل في طرح تحديثات متتالية من أجل إصلاح هذه الأخطاء، ولكن لا يزال هناك العديد من المشاكل التي تظهر من حين لآخر مع بعض المستخدمين.

لقد أبلغ عدد كبير من مالكي أجهزة الايفون بمشكلة عدم توافق الشحن اللاسلكي مع نظام iOS 17.1.1 على معظم أجهزة الايفون الخاصة بهم أثناء الاعتماد على شحن السيارة.

ابل منتبهة جيدًا - تحديث iOS 17.2 يعتني بهذه المشاكل وقادم بحل نهائي من أجلها!

ولم تتمكن ابل من إصلاح هذه المشكلة إلى الآن، حتى بعد تحديث iOS 17.1.2 الذي تم صدوره في عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

هناك مشكلة أخرى تم رصدها منذ تحديث iOS 17 وهي ظهور نافذة التبديل بين التطبيقات “App Switcher” بشكل عشوائي أثناء الكتابة على لوحة المفاتيح.

كانت هناك تقارير عدة تفيد بأن شركة ابل توقفت بشكل مؤقت عن تطوير نظام iOS 17 فقط من أجل إصلاح جميع المشاكل التي تم رصدها بواسطة المستخدمين منذ أن حصلوا على تحديث iOS 17.

من خلال تحديث iOS 17.0.3، نجحت الشركة في معالجة مشكلة الارتفاع المُفرط في درجة حرارة هواتف ايفون 15 برو، والتي تصدرت عناوين الأخبار لفترة من الوقت.

ولكن المشكلة الأخيرة التي تم الإبلاغ عنها في أكثر من مصدر واحد تبدو حقيقية للغاية، إذ تم الإبلاغ عن مشكلة ظهور نافذة التبديل بين التطبيقات عشوائيًا عند استخدام لوحة المفاتيح وأثناء الكتابة، والتي تتسبب في تشتيت انتباه المستخدمين.

تظهر نافذة التبديل بين التطبيقات “App Switcher” في الوقت الذي لا يزال فيه المستخدمون مستمرون في الكتابة، وقد يؤدي النقر السريع إلى فتح تطبيقات أخرى غير مرغوب فيها.

من المؤسف أن هذا الخطأ موجود في جميع إصدارات iOS 17، بما في ذلك التحديث الأخير iOS 17.1.2. ربما لم تكن ابل على علم بهذه المشكلة إلا مؤخرًا فقط، ولكن بسبب ازدياد عدد المنشورات التي تناقش هذه المشكلة، فربما أصبحت الشركة على وعي بها الآن، وقد تجلب إصلاح لها في تحديث iOS 17.2.

لحل هذه المشكلة مؤقتًا يمكنك الدخول إلى “الإعدادات” ثم “تسهيلات الوصول” ثم ضمن الخصائص “البدنية والحركية“، قم بالنقر فوق “Touch” ثم قم بتعطيل خيار “إمكانية الوصول“. قبل أن تخرج، يمكنك التحقق من الميزات التي سيأتي بها التحديث القادم من خلال هذا التقرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى