اخبار الأندرويد

أبرزها معدل سطوع 4000 شمعة – ريدمي تشوّق جمهورها بالكشف عن مواصفات Redmi K70 Pro المرتقب

لا يخفى على أحد أن العلامة التجارية الصينية، ريدمي، التابعة لشركة شاومي، تستعد من أجل إطلاق سلسلة Redmi K70 خلال أيام قليلة من الآن حيث من المتوقع الكشف عنها بشكل رسمي يوم 29 نوفمبر القادم.

طراز Redmi K70 Pro هو من يخطف الأضواء بفضل احتوائه على معالج كوالكم الرائد Snapdragon 8 Gen 3 SoC ولكن المعالج ليس الوحيد الذي ينتمي للفئة الرائدة في مواصفات هذا الهاتف.

أبرزها معدل سطوع 4000 شمعة - ريدمي تشوّق جمهورها بالكشف عن مواصفات Redmi K70 Pro المرتقب

فمن خلال التفاصيل التي شاركتها ريدمي، فمن المتوقع وصول Redmi K70 Pro بلوحة عرض OLED ذات تقنية متطورة تم تصنيعها بواسطة شركة TCL. تمتاز لوحة العرض بتكنولوجيا C8 فائقة الإضاءة والتي تضمن وصولها إلى معدلات سطوع تصل إلى 4000 شمعة.

بالتأكيد لا يُمكن الوصول إلى هذه المعدلات الفائقة إلا أثناء مشاهدة محتوى HDR فقط. أما عن السطوع اليدوي، فيصل الحد الأقصى إلى 700 شمعة.

هذه الشاشة ستصل بدقة 2K ومعدل تعتيم محلي PWM 3840Hz وهو أمر نادر حدوثه في شاشات 2K – على الأقل هذا ما صرحّت به شركة ريدمي.

تقول ريدمي أنها نجحت في تقليل مخاطر تأثير الضوء الأزرق بنسبة 5% مقارنة بالجيل السابق بعد التعاون مع عدد كبير من مؤسسات الصحة ومستشفيات العيون في الصين وهذا من أجل الوصول بحماية عين المستخدم إلى المستوى الطبي الرائد في الصناعة.

أبرزها معدل سطوع 4000 شمعة - ريدمي تشوّق جمهورها بالكشف عن مواصفات Redmi K70 Pro المرتقب

من خلال الصور التي شاركتها ريدمي فمن الواضح أنها قررت إضافة الهوائي (أنتنة الاتصالات) في الجانب الأيمن. إطارات الهاتف مصنوعة من سبائك الألمنيوم اللامع وقد خضعت الكاميرا لبعض التحسينات الهندسية لتوفير قدرات معالجة خاصة وفريدة من نوعها.

يُقال أن هاتف Redmi K70 Pro سيصل مع مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 50 ميجابكسل مدعومًا بالتثبيت البصري OIS، جنبًا إلى جنب مع عدسة تيليفوتو مُقربة بمعدل تقريب بصري 2x.

لا يزال أمامنا أكثر من أسبوعين لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الهاتف. لدينا شغف بعض الشيء لرؤية نتائج أداء المعالج في الاختبارات المعيارية على منصة GeekBench للتأكد من عدم وجود أي مشاكل اختناق في الأداء، سواء على صعيد أداء المعالجة الحسابية أو المعالجة الرسومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى