تقارير أبل

ابل تستبدل تصميم البطارية على هواتف ايفون 16 برو لهذا السبب!

لا يزال الوقت مبكرًا على تأكيد أي معلومات حول مواصفات سلسلة ايفون 16 برو، ولكن تسريب اليوم يأتي من Kosutami والذي يتمتع بسجل حافل من الإنجازات في تسريبات هواتف ايفون التي لم يطرحها في السوق بعد والتي كانت معظمها صحيحة بالفعل.

يشتمل التسريب على مجموعة من الصور التي يُدّعى أنها تتضمن صور حقيقية لتصميم البطارية الجديد لهاتف ايفون 16 برو والتي توضّح غلاف معدني جديد للبطارية وتفاصيل لسعة الشحن أيضًا.

ابل تستبدل تصميم البطارية على هواتف ايفون 16 برو لسبب منطقي!

يُقال أن هاتف ايفون 16 برو سيحتوي على بطارية مُعاد تصميمها بسعة 3335 مللي أمبير في الساعة. لقد وصل هاتف ايفون 15 برو مع بطارية تبلغ سعة الشحن النموذجية بها 3274 مللي أمبير في الساعة.

إذا كانت المعلومة التي حصلنا عليها اليوم من Kosutami صحيحة، فهذا يشير إلى زيادة سعة الشحن النموذجية على الهاتف بمقدار 2.5% تقريبًا.

الأكثر أهمية في هذا التسريب هو التصميم الجديد لموصل الطاقة والغلاف المعدني الذي يحيط بالبطارية. لطالما اعتمدت ابل على غلاف الرقائق الأسود في تصميم بطاريات الايفون.

الانتقال من غلاف الرقائق الأسود إلى الغلاف المعدني يضمن توفير درجة حرارة أفضل، مما يساعد في تحسين كفاءة عمل البطارية والحفاظ على عمرها الافتراضي لفترات زمنية أطول دون المخاطرة بزيادة وزنها.

لقد استخدمت ابل غلاف الرقائق الأسود على جميع ساعات ابل وتش في الماضي، ولكن منذ أن ساعة ابل وتش 7، بدأت الشركة في استخدام الغلاف المعدني للبطارية. ويُقال أن الشركة قررت استبدال الغلاف الأسود بالغلاف المعدني على الساعة من أجل تحسين درجة حرارة المنتج.

ابل تستبدل تصميم البطارية على هواتف ايفون 16 برو لسبب منطقي!

نعتقد أن هذه التسريبات تحتوي على بعض المعلومات الصادقة لأنها تعكس صحة التسريبات السابقة التي أشارت إلى خطط ابل نحو استخدام نظام حراري جديد في أجهزة ايفون 16 العام القادم.

لقد ذكرت العديد من المصادر أن شركة ابل لديها نية في استبدال النظام الحراري على أجهزة ايفون 16 من أجل تحسين درجات حرارتها والحفاظ على برودتها بشكل أفضل أثناء التعامل مع المهام والألعاب المتعطشة للطاقة.

ويُقال أيضًا أن سلسلة ايفون 16 ستحتوي بأكملها على نظام حراري مصنوع من الجرافين بدلاً من النحاس، والذي يضمن توفير موصلية حرارية عالية ودرجات حرارة أفضل. ولقد حصلت الشركة على العديد من براءات الاختراع لأنظمة تبريد حرارية تستخدم الجرافين خلال السنوات الأخيرة. وبالتالي لن يكون الأمر مفاجئاً إذا بدأت في استخدام إحدى هذه الأنظمة على هواتف ايفون من الآن فصاعدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى