اخبار الأندرويد

هاتف Oppo Reno11 Pro يحوز على إعجاب الوسط التقني حتى من قبل إطلاقه!

من المتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف Oppo Reno11 Pro جنبًا إلى جنب مع Oppo Reno11 في وقت لاحق خلال هذا الشهر. وعلى الرغم من أن الشركة لم تطلق أي حملات ترويجية للهاتف حتى الآن على أيًا من قنواتها الاجتماعية، إلا أن لدينا اليوم بعض التفاصيل المثيرة للدهشة والتي لاقت استحسانًا كبيرًا من المستهلكين وجعلتهم متحمسين بشكل أكبر للهاتف.

هاتف Oppo Reno11 Pro يحوز على إعجاب الوسط التقني حتى من قبل إطلاقه!

نحن نعلم بالفعل أن شركة أوبو تعمل على الفئة الرائدة Oppo Find X7، ولذلك سوف تستهدف الشركة الفئة المتوسطة من المستخدمين مع هاتف Oppo Reno11 Pro، ولكن من الواضح أن الشركة الصينية لم تبخل في تجهيز هذا الهاتف ببعض المواصفات المثيرة للدهشة.

من خلال التسريب، يظهر لنا الهاتف بتصميم منحني ووحدة كاميرا خلفية جديدة الشكل وغير تقليدية، حيث يتم الجمع بين كاميرتين داخل حلقة واحدة، بينما توجد الكاميرا الثالثة بداخل حلقة منفصلة. وبمحاذاة وحدة الكاميرا هناك وحدة إضاءة الفلاش المزدوجة. لا يزال التصميم مماثل إلى حد ما من تصميم Oppo Reno10 Pro.

على ما يبدو أن الهاتف يمتاز بلوحة عرض OLED منحنية بدقة 1.5K أي أن أبعاد الدقة ستكون شيئًا ما بين +FHD و +WQHD وللتسهيل، غالبًا ستكون أبعاد الشاشة على هيئة 2712×1220 بكسل، وبالتأكيد ستكون داعمة لمعدل تحديث 120Hz.

سيتم تشغيل الهاتف بالمعالج الوحش Snapdragon 8+ Gen 1 SoC. قد لا يكون أحدث معالج في الوقت الحالي من كوالكم، ولكنه لا يزال من أقوى رقائق المعالجة إلى وقتنا هذا. على الأقل، فهو أفضل كثيرًا من Dimensity 8200 SoC الذي كان بداخل أمعاء Reno10 Pro.

سيحتفظ الهاتف بالكاميرا الرئيسية التي رأيناها سابقًا، Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 وتثبيت بصري OIS، وبصحبته عدسة فائقة الاتساع طراز Sony IMX355 بدقة 8 ميجابكسل وفتحة f/2.2، بينما الكاميرا الثالثة ستكون عبارة عن مستشعر تيليفوتوغرافي Sony IMX709 توفر القدرة على التقريب البصري بمعدل 2x.

يضيف التسريب أيضًا أن Oppo Reno11 Pro يحتوي على مكبرات صوت ستريو وظهر زجاجي وإطارات بلاستيكية ويستمد طاقته من بطارية 4700 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السلكي بقوة 80 وات.

سيكون هناك أيضًا الطراز الأساسي، Oppo Reno11 ولكن سيتم تجهيزه بمعالج Dimensity 8200 SoC وسيحصل على مستشعر كاميرا جديد طراز Sony Lytia LYT600 ونفس العدسة فائقة الاتساع وعدسة التيليفوتوغرافي الموجودة على طراز Pro.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى