اخبار الأندرويد

مع اقتراب Xiaomi MIX Fold 4 – شاومي تخطط لبدء الإطلاق في الأسواق العالمية!

بحسب التقارير الأخيرة، يبدو أن شركة شاومي ستتمكن من إطلاق هواتفها القابلة للطي خارج الصين ابتداءً من العام القادم. يفيد التقرير أن العلامة التجارية الصينية تخطط لإطلاق هاتف Xiaomi Mix Fold 4 في الأسواق العالمية العام القادم، ليكون أول هاتف قابل للطي للشركة من سلسلة Mix Fold يشق طريقه إلى جميع أنحاء العالم.

هل تنجح شاومي في إطلاق Xiaomi Mix Fold 4 في جميع أنحاء العالم

مع اقتراب Xiaomi MIX Fold 4 - شاومي تخطط لبدء الإطلاق في الأسواق العالمية!

وكما تعلمون جميعًا، لم تتمكن شاومي من إطلاق أي هاتف قابل للطي خاص بها في الأسواق الدولية حتى الآن، بصرف النظر عن مدى نجاح هواتفها القابلة للطي داخل سوق موطنها الرئيسي.

خلال السنوات الأخيرة، أطلقت الشركة الصينية عددًا من الهواتف القابلة للطي من فئة Fold التي يتم طيها على شكل كتاب، وآخرها هاتف Xiaomi Mix 3، والذي تم إطلاقه في الصين في أغسطس الماضي.

على الرغم من كونه لا يزال حديثًا في السوق، ولكننا لا نعتقد وصول هذا الهاتف إلى الأسواق العالمية. السبب في ذلك أن هناك بعض التقارير التي تفيد بأن هاتف Xiaomi Mix Fold 4 ظهر بالفعل برقم طراز مختلف – على الأقل هذا ما يشير إليه تقرير GSMChina.

تم رصد الهاتف برقم طراز Xiaomi 2405CPX3DC، ويشير حرف C الأخير في رقم الطراز إلى أن هذا هو الطراز الذي سيتم إطلاقه في الصين، بينما تم رصد رقم طراز آخر لنفس الهاتف 2405CPX3DG، ومن المفترض أن حرف G الموجود في نهاية اسم الطراز يشير إلى النموذج العالمي من الهاتف.

يُقال أن كلا رقمي الطراز هما في الأساس يمثلان هاتف Xiaomi Mix Fold 4. وبطبيعة الحال، عندما يحصل الهاتف على رقمي طراز مختلفين، فإن هذا يشير إلى أماكن مختلفة من الأسواق، وغالبًا الصين وخارجها.

أطلقت شاومي Mix Fold 2 في أغسطس 2022، ووصل Mix Fold 3 في أغسطس 2023، ومن الممكن أن يصل Mix Fold 4 في نفس الشهر العام القادم.

ولكن هناك اعتقاد أن الرقم الموجود بنفس رقم الطراز “2405” يشير إلى موعد إطلاق الهاتف، والذي ربما يدل على شهر مايو 2024. لذلك، ربما يصل الهاتف مبكرًا العام القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى